رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إلى الوقت الإضافى.. رأسية إبراهيم عادل تنقذ الموقف أمام باراجواى

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

فرض منتخب مصر الأوليمبي التعادل على باراجواي في الوقت الأصلي من عمر المباراة المقامة بين الفريقين في ربع نهائي أوليمبياد باريس 2024.

تقدم دييجو جوميز لصالح باراجواي في الدقيقة 71 قبل أن يدرك إبراهيم عادل التعادل لصالح الفراعنة في الدقيقة 88 من رأسية بعد عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو.

ولجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي.

أحداث الشوط الأول

منتخب باراجواي بدأ المباراة بضغط متقدم على أمل مباغتة لاعبي منتخب مصر، لكن دون جدوى.

وسدد أليكسيس كانتيرو لاعب باراجواي من يسار منطقة الجزاء أبعدها حسام عبد المجيد لركلة ركنية في الدقيقة السادسة من بداية المباراة.

وحاول المنتخب الباراجواياني مجددًا في الدقيقة الثامنة بعد ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها ماركوس جوميز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها ماركوس جوميز برأسية مرت أعلى العارضة.

منتخب مصر سيطر على مجريات الأمور بعد ذلك، وسدد محمد شحاتة كرة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وأهدر منتخب مصر فرصة خطيرة في الدقيقة 31 بعد كرة عرضية من أسامة فيصل من جهة اليمين وصلت إلى محمود صابر المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية أبعدها حارس باراجواي من منتصف مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليسار.

فرصة أخرى ضائعة للمنتخب الوطني في الدقيقة 34 بعد كرة عرضية من أسامة فيصل من جهة اليمين حاول إبراهيم عادل تسديدها على الطاير من لمسة واحدة ولكن مرت منه الكرة.

في الدقيقة 36 تسديدة من جوليو إنسيسو، لاعب منتخب باراجواي من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

أحداث الشوط الثاني

فرصة خطيرة للمنتخب في الدقيقة 47 بعد كرة عرضية قوية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين مرت من أمام إبراهيم عادل المنفرد بالمرمى داخل منطقة الــ 6 ياردات ثم إلى رمية تماس.

فرصة خطيرة لباراجواي في الدقيقة 53 بعد تسديدة قوية من مارسيلو بيريز لاعب باراجواي من يمين منطقة الجزاء ابعدها حمزة علاء من أسفل يسار مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليمين.

تسديدة قوية من محمد النني، لاعب منتخب مصر من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل.

في الدقيقة 57 تسديدة قوية من أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس روبيرتو جونيور فيرنانديز من يمين مرماه.

في الدقيقة 64 هجمة مرتدة لمنتخب مصر انتهت بتسديدة صاروخية من أسامة فيصل من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس جاتيتو فيرنانديز من اسفل يسار مرماه لركلة ركنية من جهة اليمين.

في الدقيقة 71 جاء هدف التقدم لصالح باراجواي بعد تمريرة من لمسة واحدة بالرأس من جوليو إنسيسو وضعت دييجو جوميز في انفراد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أسفل يمين المرمى.

منتخب مصر أجرى عدة تغييرات من أجل تنشيط الجانب الهجومي.

وجاء هدف التعادل في الدقيقة 88 بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو بالقدم اليسرى من جهة اليمين قابلها إبراهيم عادل برأسية من على حدود منطقة الــ6 ياردات جهة اليسار سكنت أسفل يمين المرمى.
 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من