رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات فى الدورى على حساب الجونة

الزمالك
الزمالك

يسعى الزمالك لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف فريق الجونة في التاسعة مساء ليوم باستاد القاهرة في ختام مواجهات الأسبوع الثاني عشر لمسابقة دوري نايل.

وجمع الزمالك 46 نقطة بعد خصم ثلاث نقاط من رصيده وحقق 14 انتصارا وتعادل سبع مرات وخسر 8 مباريات ولم يحقق الفوز في آخر مباراتين، حيث تعادل مع بيراميدز وخسر أمام المقاولون، ويسعى للفوز والوصول للنقطة 49 والمحافظة على آماله في المنافسة على المركز الثالث.

ويستعيد الزمالك جهود مصطفى الزناري وعبدالله السعيد بعد انتهاء إيقافهما، وكما جرت العادة في الفترة الأخيرة يلعب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك بالتشكيل شبه الأساسي في مباراة وبتشكيل من البدلاء في المباراة التالية، وبالتالي ومع عودة الزناري والسعيد سيعود أيضا نبيل عماد دونجا لخط الوسط وناصر ماهر للخط الهجومي.

وعقد جوزيه جوميز جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها باستعادة نغمة الانتصارات والمنافسة بقوة على المركز الثالث، وركز جوزيه جوميز خلال التدريبات على كيفية ضرب التكتلات الدفاعية لفريق الجونة والحذر من الهجمات المرتدة.

ومن المنتظر أن يدفع جوزيه جوميز بحمزة المثلوثي ومصطفى الزناري لاعادة الاتزان لخط الدفاع، الذي تأثر كثيرا بأخطاء الصاعدين أحمد مجدي وأحمد رفاعي.

في المقابل يحتل فريق الجونة بقيادة علاء عبدالعال المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة من سبعة انتصارات و12 تعادلا و12 هزيمة وسجل 29 هدفا واهتزت شباكه 42 مرة.

ولم يحقق الجونة الفوز في آخر 12 مباراة وبالتحديد منذ 95 يوما عندما هزم الاتحاد السكندري يوم 27 أبريل الماضي وجمع نقطتين من المباريات الخمس الأخيرة بالهزيمة أمام إنبي ومودرن سبورت والمصري، والتعادل مع سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية للبقاء بعيدا عن صراع الهبوط.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من