رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الأولمبى يسعى لانجاز تاريخى والتأهل للدور نصف النهائى على حساب بارجواى 

المنتخب الأولمبى
المنتخب الأولمبى

يسعى منتخب مصر الأولمبي للتأهل للدورة نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخ مشاركات مصر في منافسات كرة القدم بالدورات الأولمبية، عندما يواجه منتخب بارجواي في الثامنة مساء اليوم بملعب فيلودروم بمدينة مارسيليا في مباراة الدور ربع النهائي بدورة باريس الأولمبية 2024.

وتأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي بعدما تصدر المجموعة الثالثة في الدور الأول برصيد سبع نقاط بالفوز على أوزبكستان بهدف دون رد وعلى إسبانيا 2-1، والتعادل مع الدومينيكان دون أهداف .

ووصل منتخب مصر إلى مارسيليا يوم الأربعاء الماضي وأدى تدريبه أمس وركز خلاله الجهاز الفني بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي على طريقة اللعب، والتشكيل الذي سيخوض المباراة والذي لن يختلف كثيرا عن المباراة الأخيرة أمام إسبانيا بعد التأكد من جاهزية عمر فايد ومحمد شحاتة وأحمد عيد.

وحرص روجيرو ميكالي على متابعة المباريات الثلاث التي خاضها منتخب بارجواى في الدور الأول ودراسته جيدا، وقام بشرح نقاط القوة والضعف في صفوفه للاعبين وطالب ميكالي لاعبيه بغلق ملف الدور الأول وعدم التفكير في مواجهة الفائز من فرنسا والأرجنتين والتركيز في مباراة بارجواى وعدم الالتفات للأصوات التي تتحدث عن سهولة المباراة، مؤكدا لهم أنه لا توجد مباراة سهلة وأن الفريق الذي يسعى لتحقيق ميدالية عليه احترام جميع المنافسين والتعامل مع كل المباريات بجدية تامة.

في المقابل تأهل منتخب بارجواى لربع النهائي بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط بالفوز على الكيان الصهيوني 4-2 وعلي مالي بهدف دون رد وهزيمة ثقيلة أمام اليابان بخمسة أهداف نظيفة.

ويفقد منتخب بارجواى جهود ثنائي الهجوم مارسيلو فرنانديز وجوستافو كاباليرو بسبب الإيقاف لحصول كل منهما على انذارين وسجل مارسيلو فير نانديز ثلاثة من الأهاف الخمسة التي أحرزها منتخب بارجواى في الدور الأول، ويضم منتخب بارجواى سبعة لاعبين محترفين هم حارس المرمى روبرتو فيرنانديز في بوتافجو البرازيلي وفابيان بالبوينا في كورينثيانز البرازيلي ودييجو جوميز في انتر ميامي الأمريكي وإنسو جونزاليس في ولفر هامبتون الانجليزي وجوليو إنشيزو في برايتون الانجليزي ومارسيليو بيريز في هوراكان الأرجنتيني ومارسيلو فيرنانديز في ديفينسور الأورجوياني.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من