رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: كولر مدرب هادئ ويمتلك ثقافة التعامل مع اللاعب المصرى

كولر
كولر

أكد عادل طعيمة، نجم الأهلي السابق، أن ما قام به المارد الأحمر في الدوري المصري هذا الموسم "شبه إعجاز"، وذلك حسب وصفه.

وقال عادل طعيمة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدي البلد"، إن هناك عروضًا تدريبية عُرضت عليه خلال الفترة الأخيرة لكنها لم تتم، قائلًا: تلقيت عرضًا لتدريب سموحة منذ سنتين لكن لم نتوصل لاتفاق.

وتابع: فيوتشر تواصل معي لقيادة قطاع الناشئين في النادي، لكن رئيس النادي اعتذر لي على عدم إتمام الاتفاق في النهاية.

وأشار إلى أن الموهبة ليست كافية لتقييم اللاعب، لكن يجب أن تتزامن معها ثقافة اللاعب حول مدى تفكيره، هل في المادة أم في الشو مثلًا؟.

وحول عودة الأهلي لصدارة الدوري المصري منفردًا، أوضح أن ما قام به الأهلي في الدوري هذا الموسم شبه إعجاز، نظرًا لكم المباريات التي لعبها الفريق، ولا يوجد أي لاعب في العالم يلعب هذا الكم من المباريات.

واختتم: مارسيل كولر مدرب هادئ ويمتلك ثقافة التعامل مع اللاعب المصري، لكنه في الوقت ذاته قال: إذا رحل مارسيل كولر عن تدريب الأهلي فالخاسر كولر وليس الأحمر.

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

حقق نادي الأهلي الفوز على نظيره نادى سيراميكا كليوباترا، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ19، من منافسات الدوري المصري الممتاز.

أحرز وسام أبوعلي هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 38 من هجمة منظمة للأحمر، وأضاف إمام عاشور الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 64، ونجح وسام أبو علي في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 96 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يسجل عمر كمال الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 97 بعد تمريرة رائعة من وسام أبوعلي، وسجل هدف سيراميكا كليوباترا أحمد قندوسي في الدقيقة 50، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 72 محتلًا المركز الأول بجدول المسابقة، لأول مرة منذ بداية الموسم، بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 28 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 65 هدفًا وتلقت شباكه 24 هدفًا، فيما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 44 في المركز الثامن بجدول المسابقة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من