رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زد إف سى يتحدى مودرن سبورت فى دورى نايل

مودرن سبورت
مودرن سبورت

يحل مودرن سبورت ضيفا على فريق زد إف سي، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، باستاد القاهرة، في الأسبوع الثاني والثلاثين لمسابقة دوري نايل.

المباراة مهمة للفريقين ولكل الفرق التي تنافس لإنهاء الدوري داخل المربع الذهبي ويملك زد إف سي فرصة اللحاق بالمصري ومودرن سبورت، خاصة أن له ثلاث مباريات مؤجلة.

زد إف سي وطموح دخول المربع الذهبي

ويحتل فريق "زد إف سي" بقيادة مجدي عبدالعاطي المركز السابع في جدول دوري نايل برصيد 44 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة مع بيراميدز والزمالك والأهلي ستقام أيام 4 و8 و11 أغسطس المقبل على الترتيب.

وحقق "زد إف سي" 11 انتصارا وتعادل 11 مرة وخسر ست مباريات وسجل 40 هدفا ودخل مرماه 26 هدفا وجمع "زد إف سي" سبع نقاط من المباريات الخمس الأخيرة بالفوز على طلائع الجيش وانبي والتعادل مع فاركو والهزيمة أمام الداخلية والبنك الأهلي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 47 وتقليص الفارق مع مودرن سبورت إلى ثلاث نقاط.

مودرن سبورت والصعود للمركز الثالث

على الجانب الآخر يحتل فريق مودرن سبورت بقيادة طلعت يوسف المركز الرابع في جدول دوري نايل برصيد 50 نقطة من الفوز في 13 مباراة والتعادل 11 مرة والهزيمة في سبع مباريات وسجل 35 هدفا ويملك أقوى دفاع في الدوري ودخل مرماه 23 هدفا.

وجمع مودرن سبورت 12 نقطة من المباريات الخمس الأخيرة بالفوز على الجونة وبلدية المحلة والمقاولون وسموحة والهزيمة أمام الأهلي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 53 والصعود للمركز الثالث في انتظار نتيجة مباراة المصري وسموحة غدا "الخميس".

يدير المباراة محمود ناجي ويساعده مصطفى عطية وأحمد رشدي ومعهم عاطف حسين حكما رابعا ومحمد عادل حكم فيديو ووليد عبدالرازق مساعد حكم فيديو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من