رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح يدعم زيزو بعد تأهل مصر إلى ربع نهائى أولمبياد باريس

زيزو وصلاح
زيزو وصلاح

دعم محمد صلاح قائد منتخب مصر، مواطنه أحمد سيد "زيزو" الذي يشارك مع منتخب مصر الأوليمبي بعد التأهل لربع نهائي أولمبياد باريس اليوم.

كان زيزو تلقى انتقادات واسعة بعد اعتراضه على تغييره في لقاء أوزبكستان الماضي بالجولة الثانية، في إطار دور المجموعات.

وعلق صلاح على منشور زيزو عبر إنستجرام داعمًا له وللمنتخب ليرد زيزو "الملك".

وعلّق محمد النني، قائد منتخب مصر الأولمبي، على تأهل الفراعنة إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 اليوم الثلاثاء.

وقال النني عبر حسابه على منصة إكس: "فخور جدا باللاعبين الرجالة وبالصعود اول المجموعة.. مبروك لمصر وللمصريين ودعواتكم معانا في اللي جاي".

 

منتخب مصر الأوليمبي يتأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

وتأهل منتخب مصر الأوليمبي إلى ربع نهائي أوليمبياد باريس 2024، وذلك بانتصاره التاريخي على إسبانيا بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة.

هدفا منتخب مصر جاءا عن طريق إبراهيم عادل، ليقود كتيبة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي لعبور دور ربع النهائي، وفي صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، متفوقًا على المنتخب الإسباني الذي حل ثانيًا برصيد 6 نقاط.

وينتظر منتخب مصر الأولمبي في دور ربع النهائي، الفائز من وصيف المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات اليابان، باراجواي، مالي، والكيان الصهيوني.

وبإمكان منتخب مصر مواجهة أي من منتخبات باراجواي، مالي أو الكهيان الصهيوني، بعد حسم المنتخب الياباني صدارة ترتيب المجموعة بنسبة كبيرة بفارق الأهداف، حيث جمع 6 نقاط.

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي القادمة في أولمبياد باريس 2024

أما عن موعد مباراة  منتخب مصر الأوليمبي القادمة في أولمبياد باريس 2024، فمن المقرر أن تُقام يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد مدينة مارسيليا في جنوب فرنسا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من