رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية يستضيف طلائع الجيش فى افتتاح الأسبوع الثانى والثلاثين بدورى نايل

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

يستضيف الداخلية فريق طلائع الجيش في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب بتروسبورت في افتتاح مواجهات الأسبوع الثاني والثلاثين لمسابقة دوري نايل.

المباراة تعتبر تحصيل حاصل بعد هبوط فريق الداخلية رسميا لدوري المحترفين وتأكد بقاء طلائع الجيش ومحاولة تحسين مركزه في دوري نايل.

ويحتل الداخلية بقيادة عيد مرازيق المركز الأخير في جدول دوري نايل برصيد 19 نقطة وهو أقل الفرق تحقيقا للانتصارات، وفاز في ثلاث مباريات فقط وتعادل عشر مرات وخسر 18 مباراة، ولديه أضعف هجوم في دوري نايل وسجل 17 هدفا واهتزت شباكه 41 مرة.

وتعرض الداخلية للهزيمة في المباريات الثلاث الأخيرة أمام الأهلي وفاركو والزمالك ويسعى لتحقيق فوز شرفي، كما يستغل لاعبوه المباريات الثلاث المتبقية  لتسويق أنفسهم والحصول على فرصة للانتقال لأندية في دوري نايل بدلا من العودة للعب في دوري بعيد عن الأضواء والاهتمام الإعلامي والجماهيري.

على الجانب الآخر، يحتل طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة حصيلة الفوز في 8 مباريات والتعادل 12 مرة والهزيمة في 11 مباراة وسجل 24 هدفا ودخل مرماه 34 هدفا.

وجمع طلائع الجيش نقطتين فقط من المباريات الخمس الأخيرة بالتعادل مع الاتحاد السكندري وفاركو والهزيمة أمام الأهلي "مرتين" والزمالك ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة منذ 64 يوما وبالتحديد منذ فوزه على بلدية المحلة يوم 26 مايو الماضي.

ويسعى عبدالحميد بسيوني لاستغلال المباريات الثلاث المتبقية للفريق في منح الفرصة لاعبين الذين لم يشاركوا في عدد كبير من المباريات، إضافة للدفع بعدد من اللاعبين الصاعدين للوقوف على مستواهم.

يدير المباراة خالد جمال الغندور ويساعده سيد نافع وعمرو جمعة ومعهم حسني سلطان حكما رابعا ومحمود الدسوقي حكم فيديو ومحمود ناصف مساعد حكم فيديو.

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من