رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتحدى سيراميكا كيلوباترا فى دورى نايل

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا، في التاسعة مساء اليوم الإثنين، ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة دوري نايل، على ستاد القاهرة الدولي.

 

الأهلي يسعي لمواصلة انتصاراته على حساب سيراميكا كيلوباترا 

يدخل المارد الأحمر اللقاء منتعشًا بعد اقتناص صدارة الدوري الممتاز من بيراميدز، لأول مرة هذا الموسم، عقب الفوز على المصري بهدف دون رد في الجولة الماضية ويرغب الفريق في مواصلة الانتصارات وتحقيق الأرقام القياسية في الفوز المتتالي، أما سيراميكا كليوباترا فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية من مباراة الأهلي وتعطيل قطاره بعدما حقق الفوز في آخر اللقاءات أمام بلدية المحلة برباعية نظيفة.

يتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة من 27 مباراة وبفارق الأهداف عن وصيفه بيراميدز، الذي لعب حتى الآن 30 لقاء، أما سيراميكا كليوباترا فيوجد في المركز الثامن برصيد 44 نقطة وبفارق الأهداف عن زد صاحب المركز السابع.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة سيراميكا أكد أن الفوز على المصري وبيراميدز لن يكون له أي قيمة حال حدوث أي إخفاقات، سواء في مباراة اليوم أوالمواجهات المتبقية في الدوري.

وشدد كولر على لاعبي الأهلي أن الفوز على سيراميكا سوف يمنحنا فرصة مواصلة الأرقام القياسية وأيضًا توسيع الفارق على أقرب المنافسين لنا وتوصيل رسالة إلى جميع الفرق أننا هدفنا الفوز فقط.

وأكد المدير الفني للاعبين أن الفريق أمامه مباريات كئوس ليس لنا بديل سوي الفوز وعدم خسارة أي نقاط مشيرًا إذا كنا نرغب في التتويج ببطولة الدوري.

واختتم كولر حديثه أن كل المنافسين القادمين سوف يقاتلون على كل نقطة، سواء في صراع المربع الذهبي أو الهروب من الهبوط، ولن تكون هناك أي مباراة سهلة بين الجميع.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من