رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلعت يوسف: الموسم الحالى سيتسبب فى كارثة للاعبين على مستوى الأداء والإصابات

طلعت يوسف
طلعت يوسف

قال طلعت يوسف المدير الفني لنادي مودرن سبورت، إنه يجب منح فترة راحة للاعبين والأجهزة الفنية في أندية الدوري المصري الممتاز، عقب انتهاء الموسم الجاري، محددا شرطا للموافقة علي تغيير شكل الدوري في الموسم الجديد.

وأضاف طلعت يوسف، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الهاتريك"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورت 2"، أنه من المفترض أن بطولة الدوري هذا الموسم سينتهي يوم 18 أغسطس، من هذا التاريخ وإذا اللاعبين لم يبتعدوا عن الأندية (يحصلون علي راحة سلبية)، سيتسبب في كارثة للاعبين علي مستوي الأداء والإصابات، موضحا أن ذلك سيؤثر علي المنتخبات، هذا في علم التدريب.

وتابع: اللاعب في أوروبا لا يلعب 11 شهرا، نحن في وقت كنا نلعب مباراة كل 3 أيام الساعة 4 عصرا، هناك استهلاك ذهني وبدني وعقلي لا يحتمل للإنسان أو لاعب الكرة.

وأكمل: أيضا الأجهزة الفنية تحتاج لهذه الراحة السلبية مثل اللاعبين، الأندية تحتاج علي الأقل 8 أسابيع راحة.

وأشار: إلي إن أفضل شكل للدوري علي المستوي الفني هو اللعب من دورين، لأنه به قوة أكثر وعلي المستوي الاقتصادي سيكون أفضل.

وأوضح: إلي إن ما نحن فيه الآن ونعاني منه كان بسبب عدم إلغاء دوري كورونا موسم 2020، الأن نحن مضطرين للموافقة علي شكل للدوري جديد.

وأختتم: يجب أن يحصل اللاعبين علي راحة، ويبدأ الموسم الجديد بعد 60 أو 70 يوما من تاريخ نهاية الموسم الجاري.

من المقرر أن تنتهي منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم 2023-2024، 18 أغسطس المقبل، ووفقا لجدول المسابقة المعلن من رابطة الأندية المحترفة المصرية.

الأهلى

يتصدر الأهلي جدول المسابقة بـ 69  نقطة محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، لأول مرة منذ بداية الموسم، بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز في 27 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 61 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من