رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير إسبانية: ريال مدريد يضم ألفونسو ديفيز صيف 2025

ألفونسو ديفيدز
ألفونسو ديفيدز

أفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، بأن نادي ريال مدريد الإسباني قد توصل إلى اتفاق مع الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير فريق بايرن ميونخ الألماني، للتوقيع معه في صفقة انتقال حر صيف عام 2025، بعد انتهاء عقده مع النادي البافاري.

ووفقًا لما ذكرته تقارير صحفية، ريال مدريد أبدى اهتمامًا جديًا بالتعاقد مع اللاعب، لكن بايرن ميونخ غالى في طلباته المادية، ليتراجع النادي الإسباني عن إتمام الصفقة هذا الصيف.

يُنتظر أن ينتهي عقد ديفيز مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي 2024/ 2025، ما يتيح له التوقيع مع أي ناد بشكل مجاني بدءًا من يناير المقبل. 

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد وديفيز اتفقا على تأجيل التعاقد حتى صيف 2025، بسبب المطالب المالية المرتفعة التي يطلبها بايرن ميونخ هذا الصيف.

التقرير أشار إلى أن ديفيز سيواصل اللعب مع بايرن ميونخ حتى نهاية عقده، ثم سينتقل إلى ريال مدريد مجانًا في العام المقبل، حيث سيتعين عليه الانتظار لمدة عام إضافي لتحقيق حلمه بارتداء قميص "اللوس بلانكوس".

وذكرت الصحيفة أن بايرن ميونخ يصر على الحصول على مبلغ لا يقل عن 50 مليون يورو مقابل التخلي عن ديفيز هذا الصيف، وهو ما يرفضه ريال مدريد. 

في ذات السياق، قدم بايرن ميونخ عرضًا لتجديد عقد ديفيز براتب سنوي قدره 14 مليون يورو، إلا أن اللاعب رفض العرض بسبب رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد، ما دفع ناديه الحالي إلى المضي قدمًا في موسمه الأخير مع الفريق.

وأشار التقرير أيضًا إلى أن ريال مدريد رفض عرضًا من فياريال لشراء لاعب الفريق فران جارسيا، في خطوة تعكس عدم رغبة النادي في ضم ديفيز هذا الصيف، حيث يفضلون الاحتفاظ به رفقة فريلاند ميندي في مركز الظهير الأيسر بعد التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده الأخير.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من