رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمومية اتحاد الهوكى مهددة بالبطلان تعرف على السبب؟

حالة من التوتر والقلق يعيشها أبناء الهوكي  وأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري للعبة التي لم تتأهل لدورة الألعاب الأولمبياد باريس 2024، حيث يقوم مجلس إدارة الاتحاد بالدعوة لعقد جمعية عمومية عادية أثناء مشاركة بعثة مصر في دورة الألعاب الأولمبية التى ستقام خلال الفترة من 24 يوليو الجاري وحتى 13 أغسطس القادم.

وسبب غضب وقلق عمومية الهوكي محاولات رئيس الاتحاد الإسراع في الدعوة لانتخاب مجلس جديد قبل يوم 13 من شهر اغسطس المقبل، حتى يتمكن من الترشح لرئاسة اتحاد الهوكي للمرة الثالثة، وخوض الانتخابات بالمخالفة لصحيح القانون

71 لسنة2017 المادة 24 التي تنص علي إقامة الانتخابات بعد انتهاء الأولمبياد.

ويسعى رئيس اتحاد الهوكي جاهدًا التسرع للدعوة للانتخابات، واختيار مجلس جديد بعد إبعاد أندية وإضافة أندية للتصنيف لم تكن بالجمعية العمومية العام الماضي.

جدير بالذكر أن رئيس الاتحاد الحالي يبلغ في 13 أغسطس القادم عامه الـ 70، وهو ما يمنعه من خوض الانتخابات كونه بندا صريحا باللائحة تمنع من الترشح بسبب عامل السن.. 

وفي حالة عدم فتح باب الترشح قبل هذا التاريخ لن يتمكن من خوض الانتتخابات، وفي حالة إصراره على دعوة الجمعية العمومية قبل  يوم 13 أغسطس المقبل سيبطل الجمعية العمومية للاتحاد المصري للهوكي.

يذكر أن اللائحة تنص على أن الدورة الأولمبية الحالية ستنتهى يوم 13 أغسطس المقبل وبعد انتهاء الدورة الأولمبية وحتى الأول من أكتوبر يجب أن يتم دعوة الجمعية العمومية للاتحادات الرياضية لفتح باب الترشح، وتحديد موعد الانتخابات على أن تقام الانتخابات طبقا للقانون، وهو ما أكده الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لكافة مجالس إدارات الاتحادات الرياضية.

وتسعد البعثة المصرية للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بأكبر بعثة في تاريخ مشاركات مصر في الأولمبياد.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من