رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتحدى بيراميدز فى قمة نارية لاستعادة صدارة دورى نايل

مباراة الأهلى وبيراميدز
مباراة الأهلى وبيراميدز

يحل الفريق الأول بنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا علي نظيره بيراميدز في التاسعة مساء اليوم الإثنين ضمن مباريات الجولة الواحد والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز علي ملعب الدفاع الجوي.

ويدخل المارد الأحمر متفوقًا علي الفريق السماوي بعد الفوز في اللقاء الماضي بثلاثية أهداف مقابل هدفين ومنتعشًا بعد تخطي عقبة الألومنيوم في دور الـ32 لكأس مصر بينما بيراميدز نجح في غسل أحزانه بالتفوق علي النصر في الكأس برباعية نظيفة.

ويتصدر نادي بيراميدز جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة بينما يأتي الأهلي ثانيا بـ64 نقطة ولكن يتبقى للمارد الأحمر 3 لقاءات مؤجلة يسعي لحصد نقاطها لاستعادة صدارة الدوري.

 

قمة نارية بين الأهلى وبيراميدز فى دورى نايل

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل مواجهة بيراميدز طالبهم بنسيان مباراة الفريقين السابقة وضرورة اللعب بروح قتالية خاصة أنها المباراة الفاصلة لاستعادة صدارة الدوري.

وأكد كولر أن المباراة سوف تختلف دوافعها لدي المنافس الذي سيلعب بحافز الملعب وجماهيره حتي لو لم يجد هناك أي مساندة ولا بد من تنفيذ التعليمات الفنية وعدم ترك مساحات لمهاجمي المنافس.

وشدد المدير الفني على أن الأخطاء الفردية التي حدثت في اللقاء السابق وضرورة عدم تكرارها مرة أخري وكل لاعب عليه التركيز في مكانه وضرورة تقريب الخطوط بين الجميع.

وحذر كولر المدافعين من ترك مهاجمي بيراميدز يستغلون التمركز الخاطئ وأن كل لاعب عليه مشاهدة ملخص المباراة والوقوف علي السلبيات وضرورة تلاشيها في اللقاء.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من