رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامرعبدالحميد: ممدوح عباس تبرع للزمالك بـ140 مليون جنيه

ممدوح عباس
ممدوح عباس

قال تامر عبدالحميد، لاعب الزمالك السابق، إن اتحاد الكرة المصري ليس قويا ويستجيب لضغوط الأقوياء، وهذا سبب استمرار الدوري حتى الآن مع قرب بداية الدوريات العالمية ومصر لم تنته بعد.

وأضاف تامر عبدالحميد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الموسم المقبل يجب أن يكون استثنائيا، من دور واحد عبر مجموعتين، وتحديد بداية ونهاية الدوري.

وأشار إلي أن النائب حسام المندوه، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، يحمل "بلاوي" من على رئيس الزمالك حسين لبيب.

وأوضح أن ممدوح عباس دفع فلوس لاعب إفريقي قادم للزمالك بنحو مليون ونصف المليون دولار، زيادة على تبرعه بنحو 140 مليون جنيه لمساندة نادي الزمالك في كبوته المالية الحالية.

وأكد أن أكبر جزء من "تورتة" التسويق والإعلانات في الدوري تذهب لنادي الأهلي والباقي للأندية الأخرى.

الزمالك والداخلية

حقق الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك الفوز علي الداخلية، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد السلام في الجولة الحادية والثلاثية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل يوسف أوباما هدف التقدم لنادي الزمالك في شباك الداخلية بعد ضغط من عمر جابر علي حارس مرمي الداخلية رمضان مصطفي، لينجح في استخلاص الكرة ويرسلها لأوباما ليسجل منهل هدف التقدم في الدقيقة 19 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 55 نجح يوسف أوباما في تسجيل هدف الزمالك الثاني، ليوسع الفارق ويصعب مهمة الداخلية، وفي الدقيقة 65 سجل إيهاب سمير هدف تقليص الفارق للداخلية من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر في 7 مباريات، وسجل لاعبوه 38 هدفا، وتلقت شباكه 25، فيما يتواجد الداخلية بالمركز الثامن عشر والأخير ولديه 19 نقطة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من