رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم حسنى: الدولة المصرية دعمت الرياضة بقوة ونأمل فى التوفيق بالدورة الأوليمبية

بعثة الرماية
بعثة الرماية

أكد اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصرى للرماية، أن منتخب مصر وصل لأفضل حالة فنية وبدنية وشارك في عدد كبير من البطولات الدولية والعالمية خلال المرحلة الماضية.

وأضاف اللواء حازم حسنى خلال تصريحاته الخاصة أن منتخب مصر لدية إصرار كبير على تحقيق ميدالية أوليمبية خلال منافسات الدورة التى ستنطلق في الفترة من 23 يوليو الجاري وحتى 13 أغسطس المقبل بباريس.

ووجه رئيس اتحاد الرماية الشكر للدولة المصرية ولفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على دعمه الكبير للرياضة المصرية وتشجيعة الدائم للأبطال، مؤكدًا أن دعم السيد الرئيس أكبر حافز للبعثة المصرية قبل انطلاق هذا الحدث الكبير.

وأضاف رئيس اتحاد الرماية قائلا: لا بد أن نشكر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لدعمه ومجهوده الكبير منذ توليه حقيبة وزارة الشباب والرياضة وهو لم يتوان لحظة ويدعم الجميع للوصول بالرياضة المصرية للعالمية.

بعثة الرماية تطير لباريس للمشاركة فى الأوليمبياد
غادرت بعثة المنتخب المصرى للرماية القاهرة متوجهة إلى عاصمة النور باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

ويمثل الاتحاد المصري للرماية برئاسة اللواء حازم حسني، 11 راميا ورامية في دورة الألعاب الأوليمبية بمختلف منافسات رياضة الرماية، المسدس والبندقية ضغط هواء والاسكيت، حيث تعتبر الرماية من أكبر البعثات التي تحمل راية مصر في باريس.

وتضم بعثة منتخب مصر للرماية كلًا من: أميرة أبوشقة (سكيت)، ماجي عشماوي (حفرة)، عمر هشام (سكيت)، محمد حمدي (ضغط هواء)، إبراهيم كريم (٣ أوضاع)، ريماس خليل (ضغط هواء)، مي مجدي (ضغط هواء)، عمر أكيد (مسدس سريع)، هالة الجوهرى (ضغط هواء)، نور عباس (مسدس ٢٥م سيدات)، عزمي محيلبة (سكيت).

ويترأس البعثة اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري للرماية، وتضم البعثة عماد عليش، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للرماية، وزكي عبدالله، المدير الفني لمنتخب المسدس رصاص، وأمجد حسين، المدير الفني لمنتخب البندقية (ضغط هواء/ رصاص)، وأحمد سيف الدين، المدير الفني لمنتخب المسدس ضغط هواء، بيرولوجي بيسكو، المدير الفني لمنتخب السكيت.

وفي ظل المستوى العالي والألقاب القارية التي حققها أبطال الرماية، تحمل البعثة طموحات كبرى برفع راية مصر في المحفل العالمي وتحقيق أول ميدالية مصرية في رياضة الرماية عبر تاريخ الألعاب الأوليمبية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من