رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل لاعبين يكشف اسم المتسبب فى أزمة مباراة كاظمة الكويتى وتليفونات بنى سويف

تليفونات بنى سويف
تليفونات بنى سويف

كشف سيد رياض، وكيل اللاعبين، عن تفاصيل أزمة مباراة نادي تليفونات بني سويف أمام فريق كاظمة الكويتي خلال معسكر الأخير بالإسكندرية استعدادًا للموسم الجديد.

وأضاف سيد رياض، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أملك شركة تسويق رياضي اسمها الرياض ومعايا تصريح، وبعمل مباريات تسويقية ودية منذ 10 سنين، وتلك الشركة كانت راعية لأندية سكر الحوامدية، والبطل الأوليمبي وعدة أندية كثيرة جدًا.

وأشار إلى أنه مع نهاية كل عام، وبالتحديد في شهر مايو من دوري الدرجة الثالثة والممتاز "ب"، وبيكون معايا لعيبة كتيرة مميزة من هذه الدوريات عارفني وعارفين إني مسمع كويس، وأخرجت لاعبين كتير للدوري الممتاز من خلال المباريات الودية التسويقية اللي بعملها باسم شركتي.

وعن انتحال صفة اسم نادي تليفونات بني سويف في ودية كاظمة الكويتي، قال: اللي تواصل معايا مش أول مرة ينسق مباريات للفريق ويدعى كارم، ولم أتقاض مليما أنا كنت بسوق اللعيبة مش أكتر.

واختتم: فريق الرياض يضم 800 لاعب، من أجل تسويقهم في الأندية، مؤكدًا أنه يضم 6 لاعبين من نادي حرس الحدود، بخلاف لاعبين من نادي كسكاد.

أزمة نادى كاظمة الكويتي

تعرض نادي كاظمة الكويتي لموقف غريب، خلال إقامته في مصر لعمل معسكر تدريبي للاستعداد للموسم المقبل، الذي يتخلله بعض المباريات الودية، ومنها ما أثير عن مواجهة نادي تليفونات بني سويف قبل أن يزداد الجدل حول حقيقة هذه المباراة بعد تأكيد مسئولى الأخير عن عدم علمهم من قريب أو بعيد عن أي شىء يخص هذه المباراة.

لتزداد الأزمة تفاعلا علي السوشيال ميديا وتتناثر أقاويل مختلفة عبر كل الأطراف لنري في النهاية هذا المشهد المؤسف الذي يسئ للكرة المصرية من أشخاص غير مسئولين ويتعاملون مع الأمور بمنطق الهواة.

وكان نادي كاظمة الكويتي خاض مباراة ودية مع فريق تليفونات بني سويف، وحقق فوزا كبيرا بسبعة أهداف مقابل هدف عبر حسابه.

ورد فريق تليفونات بني سويف عبر حسابه، معلنا عدم خوض أي مباراة ودية مع النادي الكويتي، وأن الفريق في راحة ولم يتم بدء الاستعداد للموسم الجديد.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من