رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوكت صابر يعلن ترشحه لعضوية اتحاد الطائرة فى الدورة القادمة

الدكتور شوكت صابر
الدكتور شوكت صابر

أعلن الدكتور شوكت صابر، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، عن ترشحه بالدورة القادمة 2024/2028، ضمن قائمة المهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري.

ونشر شوكت عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك“: “بعد استخارتى لله عز وجل ورغبتي في الاستمرار في خدمة الكرة الطائرة المصرية سوف أتقدم بالترشيح لعضوية الاتحاد المصري للكرة الطائرة بالدورة القادمة 2024/2028“.

وأضاف: “بإذن الله ضمن قائمة المهندس ياسر قمر، رئيس مجلس إدارة الاتحاد الحالى، وذلك إيمانًا منا بمواصلة السعى لمزيد من التقدم والرقى للكرة الطائرة المصرية خلال الفترة القادمة إن شاء الله والله ولى التوفيق“.

وعلى الجانب الآخر، يواصل المنتخب المصري الأول للرجال للكرة الطائرة استعداداته قبل المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبل.

قدم ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، الشكر للرئيس السيسي بعد تكريم الرئيس لمنتخب السيدات للكرة الطائرة.

وكشف "قمر" عن أن هذا التكريم بمثابة وسام على صدر الاتحاد الذي يسعى دائمًا إلى تحقيق نتائج طيبة ترفع اسم مصر عاليًا، والعودة مجددًا إلى منصات التتويج.

وكشف عن أن منتخب الرجال للكرة الطائرة بطل إفريقيا المتأهل للأوليمبياد كان ضمن المكرمين من الرئيس السيسي، لكن وجوده في المعسكر الحالي في بولندا لم يمنحه شرف تكريم رئيس الجمهورية.

وقال قمر إن تكريم الرئيس للأبطال سيدفع الجميع دفعة قوية قبل المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة بباريس.

ويكون تكريم الرئيس دفعة لمزيد من الإنجازات والاستمرار على القمة خاصة قبل دخول مصر المعترك الأوليمبي مع نهاية يوليو الجاري وحتى أغسطس المقبل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من