رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يفتح الباب أمام رحيل الجزيرى.. ويقترب من حسم صفقة حمدى

الجزيرى
الجزيرى

فتح مسئولو الزمالك الباب أمام رحيل التونسي سيف الدين الجزيري في الموسم المقبل وذلك حال تلقيه عرضا مناسبا بسبب عدم القناعة الكاملة باللاعب، ورفض مسئولو الأبيض الكشف عن مصير اللاعب قبل وضوح الرؤية بشأن عروضه خاصة أن هناك بعض شركات التسويق ووكلاء اللاعبين تحدثوا مع الإدارة وأبلغوها بوجود اهتمام من بعض الأندية الخليجية لكن لم يصل شيء بشكل رسمي حتى الآن.

واستقر مسئولو الزمالك على إجراء إحلال وتجديد على مستوى اللاعبين الأجانب في الموسم المقبل من خلال رحيل كل من السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا بجانب الأوغندي ترافيس موتيابا في الوقت الذي ضمن حمزة المثلوثي فقط البقاء مع الفريق في الموسم المقبل وسط المستويات المميزة التي يقدمها مع الفريق.

 

الزمالك يقترب من حسم صفقة ظهير إنبى 

ومن ناحية أخرى، اقترب مسئولو الزمالك من حسم صفقة محمد حمدي، الظهير الأيسر لفريق إنبي، لضمه في الموسم المقبل بعد تعثر صفقة حمدي، لاعب فريق بيراميدز، بسبب رفض الأخير التفريط فيه خلال الموسم المقبل والتمسك باستمراره.

وحصل مسئولو الزمالك على موافقة محمد حمدي على كل تفاصيل العقد ويتبقى فقط الاتفاق مع إدارة إنبي على الأمور المالية قبل حسم الصفقة بشكل رسمي.

ويضع مسئولو الزمالك مركز الجبهة اليسرى على رأس أولوياتهم للتدعيم في الموسم المقبل بسبب عدم تواجد سوى أحمد فتوح فقط واضطرار البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، للاعتماد على لاعبين في غير مراكزهم لسد النقص في الجبهة اليسرى وعلى رأسهم مصطفى الزناري والسنغالي إبراهيما نداي إلى جانب عمر جابر وهو ما تسبب في أزمة فنية لدى المدير الفني للفريق وتمسكه بتواجد ظهير أيسر مميز.

على جانب آخر، يختتم الزمالك اليوم تدريباته استعدادا لمباراة الداخلية والمقرر لها بعد غد الأحد فى الأسبوع الحادى والثلاثين من مسابقة دورى نايل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من