رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثلاثة لاعبين من الزهور يشاركون مع بعثة مصر فى أوليمبياد باريس

نجوم نادي الزهور
نجوم نادي الزهور

لأول مرة في في تاريخ نادي الزهور يخوض ثلاثة لاعبين من النادي دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 المقررة إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويمثل نادي الزهور في أوليمبياد كل من: مهند شعبان صاحب ذهبية نهائي كأس العالم للخماسي الحديث، وعبد الرحمن طلبة بطل العالم للناشئين في سلاح الشيش، ومحمود محسن بطل إفريقيا في سلاح سيف المبارزة.

ويفتتح ثنائي السلاح مشاركة نادي الزهور في أوليمبياد، حيث يشارك محمود محسن في فردي سيف المبارزة يوم الأربعاء 28 يوليو، ومنافسات الفرق يوم الإثنين 2 أغسطس.
بينما يخوض عبدالرحمن طلبه منافسات فردي سلاح الشيش يوم الخميس 29 يوليو، ومنافسات الفرق يوم الأربعاء 4 أغسطس.

ويخوض مهند شعبان منافسات نصف نهائي الخماسي الحديث التي تقام داخل قصر فرساي يوم 9 أغسطس، فيما يقام النهائي يوم 10 أغسطس الساعة 18.30 مساء.

وقد أعرب المستشار محمد الدمرداش رئيس النادي عن سعادته بوجود ثلاثة لاعبين من النادي ضمن بعثة مصر في أوليمبياد باريس 2024 وهو أمر يحدث لأول مرة في تاريخ النادي.

وأوضح الدمرداش أن مجلس إدارة نادي الزهور يطمح في تحقيق أول ميدالية أولمبية في تاريخ النادي ليكون لها تأثير ايجابي على تطور الرياضة في النادي وزيادة عدد اللاعبين خاصة في الرياضات الجديدة التي بدأ النادي في ممارستها والانضمام للاتحادات المصرية لهذه الرياضات مثل الخماسي الحديث والسلاح.

في مبادرة هامة.. نادي الزهور يخصص أماكن للمذاكرة لأعضاءه من الطلبة أثناء اوقات تخفيف الاحمال

في مبادرة لمساعدة أعضاء نادي الزهور من طلبة الثانوية العامة قرر مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار محمد الدمرداش تخصيص أماكن للدراسة والمذاكرة داخل فرعي النادي بمدينة نصر والتجمع الخامس ليستخدمها أبناء النادي من الطلبة أثناء توقيتات تخفيف الأحمال الكهربائية.

وقرر مجلس الإدارة تخصيص قاعة الشهيد ابراهيم الرفاعي بفرع مدينة نصر وقاعة الشهيد طارق مباشر بالتجمع الخامس وتجهيزهما بكافة الاحتياجات من أجل منح طلبة الثانوية العامة أجواء هادئة وصحية للمذاكرة في تركيز تام وذلك يوميًا من الساعة الثانية مساءً حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

وتعد هذه البادرة هي الأولى بين النوادي المصرية من أجل المساهمة في ايجاد حلول عملية لأزمة انقطاع الكهرباء الحالية وتم تنفيذها من قبل لجنة الشباب بالنادي بتنسيق الأستاذ محمد مطيع سكرتير عام النادي وعضو مجلس الإدارة.

وأكد المستشار محمد الدمرداش رئيس النادي أن هذا القرار يأتي من باب المسؤولية المجتمعية وحرص مجلس الإدارة على منح أبناء النادي من طلبة الثانوية العامة أجواء هادئة بعيدًا عن التوتر والقلق من أجل التركيز في الاستذكار لامتحانات اخر العام التي تجري حاليا متمنيا التوفيق والنجاح لكل أبناء مصر في هذه السنة المحورية.

ويعد نادي الزهور من الأندية الرياضية الاجتماعية التي تهتم بجميع الأنشطة لمختلف الأعمار من أجل المساهمة في بناء جيل من الشباب قادر على رفع اسم مصر عاليا في المجالات المختلفة.

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من