رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم قبل مواجهة الألومنيوم.. وكولر يختار القائمة

كولر مع اللاعبين
كولر مع اللاعبين

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا، مساء اليوم الخميس، عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة الألومنيوم المقررة لها مساء غد الجمعة فى دور الــ32 لكأس مصر.

ويختار السويسر مارسيل كولر، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر المغلق عقب المران، وتشهد ضم اللاعبين الذين غابوا طوال المباريات الأخيرة، أمثال محمد الضاوي كريستو وخالد عبدالفتاح وياسرإبراهيم وكريم نيدفيد، بينما يغيب عمرو السولية وعلي معلول ومحمود متولي وأحمد عبدالقادر للإصابة.

ومن المقرر أن يدفع مارسيل كولر المدير الفنى بعدد من لاعبيه البدلاء والصاعدين فى تلك المواجهة لإراحة البعض الآخر قبل مواجهة بيراميدز المقرر لها الإثنين المقبل فى الدورى، التى ستقام على ملعب الدفاع الجوى.

ويعقد كولر جلسة مع اللاعبين قبل المران اليوم من أجل التحذير من مفاجآت كأس مصر واللعب بروح قتالية خلال تلك المواجهة؛ باعتبارها بطولة يرغب في الحصول عليها.

ورفض المدير الفني منح لاعبيه أي راحة سلبية ورفع شعار لا وقت للراحة، من أجل الحفاظ علي الانتصارات في البطولات المختلفة التي يشارك فيها الفريق في الفترة الأخيرة.

وطلب كولر من الجهاز الإداري ضرورة تجهيز ملخص عن مباريات خاصها فريق الألومنيوم من أجل معرفة أسلوب وطريقة لعب المنافس، خاصة أنه يعلم مدى صعوبات المواجهات مع الفرق الصغيرة التي تربك حسابات أي فريق.

مران الأهلي| الفريق يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الألومنيوم

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي واصل مرانه، مساء أمس الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك دون راحة عقب مواجهة مودرن سبورت استعدادًا لمباراة الألومنيوم غدًا الجمعة في دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر.  

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، للتأكيد على بعض الأمور الفنية.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في لقاء مودرن سبورت كاملًا مرانًا بدنيًّا واستشفائيًّا في الجيم، للتخلص من حالة الإرهاق.

وأدى باقي اللاعبين جانبًا من التدريبات البدنية والفنية المتنوعة، تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الألومنيوم في الثامنة من مساء غد الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من