رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: الزمالك يخاطر بالدفع بالناشئين.. والتفكير فى رحيل جوميز سيكون قرارًا "غبيًا"

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

أكد أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر الأسبق، ضرورة بقاء البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في منصبه خلال الفترة الحالية، موضحا رأيه في الصفقات التي يحتاجها الفريق الأبيض للموسم الجديد.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر برنامج "الهدف" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن التفكير في رحيل جوزيه جوميز قرارغبي جدا، لا يمكن أبدا لأحد أن يفكر في رحيل مدرب يسير بشكل جيد رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي، مؤكدا ضرورة استمراره.

وتابع: فكرة إراحة اللاعبين الكبار والدفع بالناشئين مهمة، لكن لا بد أن يتواجد لاعبون أصحاب خبرة في الملعب لكي لا يحرق الشباب، لأن إشراكهم أمر صعب وليس سهلا.

وبسؤاله من لفت نظره من اللاعبين الشباب، أوضح: حسن أبوالمعاطي وأحمد مجدي ومحمد السيد وعمار، وهناك لاعبون جيدون جدا، لكن ضروريا جدا التوازن والدفع باللاعبين الكبار.

وأكمل: جوزيه جوميز يخاطر بالدفع باللاعبين الناشئين، وهذا شىء يحسب له، لكن المهم أن يفهم أن النتائج شىء مهم لجماهير الزمالك.

وواصل: أعتقد أن جوميز سيدفع باللاعبين الكبار أمام بروكسي، وسيدفع ببعض الناشئين، مشيرا إلي أن مباريات كأس مصر صعبة ولا يجوز المخاطرة بأي شكل من الأشكال.

وأردف: أتوقع أن 80% من اللاعبين الذين سيبدأون مباراة بروكسي من أصحاب الخبرات.

وأشار إلي أن الزمالك يحتاج مدافعا دوليا قويا بجانب حمزة المثلوثي، ولاعب وسط يجيد اللعب في مركزي 6 و8، ورأس حربة يسجل علي الأقل 15 هدفا في الموسم، وأيضا جناحا يجيد اللعب في اليمين واليسار وحارس مرمي.

وبسؤاله من أسماء في الدوري ممكن تفيد الزمالك، أوضح: هناك لاعبون جيدون في كل المراكز، ويجب عدم النظر إلي الدوري المصري فقط، لكن يجب أن يكون هناك تحضير بشكل جيد من الآن وأعتقد أن هذا ما يفعله مجلس الزمالك حاليا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من