رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة الألومنيوم بكأس مصر

مران الأهلي
مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك دون راحة عقب مواجهة مودرن سبورت استعدادًا لمباراة الألومنيوم الجمعة في دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر.  

موعد مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر 2024

يواجه الأهلي نظيره الألومنيوم، في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر (نسخة 2023 /2024).
 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، للتأكيد على بعض الأمور الفنية.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في لقاء مودرن سبورت كاملًا مرانًا بدنيًّا واستشفائيًّا في الجيم، للتخلص من حالة الإرهاق.

وأدى باقي اللاعبين جانبًا من التدريبات البدنية والفنية المتنوعة، تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الألومنيوم في الثامنة من مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر.
ويملك الأهلي الرقم القياسي، في عدد مرات التتويج ببطولة كأس مصر، وذلك برصيد 39 لقب، يلي الزمالك غريمه التقليدي برصيد 28 بطولة، وهو حامل لقب النسخة الأخيرة التي حققها بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بهدفين دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك بالسعودية.

وعلى مستوى بطولة دوري نايل، الدوري الممتاز، واصل الأهلي، هويته المفضلة في الزحف بقوة الصاروخ نحو قمة البطولة، بعد فوزه أمس، الثلاثاء، على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر والأخيرة من الدور الأول، ليقلص فارق النقاط بينه وبين فريق بيراميدز المتصدر إلى 5 نقاط فقط إذ يتصدر بيراميدز الجدول بـ68 نقطة وخلفه الأهلي بـ63 نقطة ومازال متبقيًا للأهلي 3 مباريات مؤجلة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من