رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وائل جمعة: موديست مهاجم جيد والظروف لم تخدمه.. وانتقال إمام عاشور للأهلى كان غير متوقع

موديست
موديست

علق وائل جمعة، مدير منتخب مصر الأسبق، علي رفع الإيقاف عن رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، بعد انتهاء أزمة تعاطيه المنشطات، مشيرا إلي أن محمد عبدالمنعم، لاعب الأهلي، أفضل مدافع في مصر.

وقال وائل جمعة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: مبروك لرمضان صبحي رفع الإيقاف وربنا يوفقه في إنهاء هذه الأزمة والخروج منها، واللاعب كان في موقف صعب وهو من العناصر الأسياسية في منتخب مصر.

وبسؤاله عن تجربته في منصب مدير كرة للأهلي؟، أوضح: لم أحصل علي فرصتي للعمل، كنت أعاني من سوء حظ، حتي لو لم يكن لدي رغبة في العمل في منصب مدير الكرة، لكن عملت، مشيرا إلي أن تغيير مجلس إدارة الأهلي أثر علي عمله في هذا المنصب وقتها.

وأكمل: محمد عبدالمنعم أفضل مدافع متواجد في مصر، محافظ علي نفسه، المهاجم كان يأتي أمامي ويرجع للخلف، وأريد حدوث ذلك مع عبدالمنعم.

وواصل: موسيماني يقدرني ويحترمني، وبعتلي علي التليفون بعد الكلام الذي قلته عنه في الاستديو، وقال لي لا أصدق أنك قلت عني، وهذا حدث علي الواتس آب.

وأشار إلي أن الجيل الحالي في الكرة المصرية ليس الأضعف، هو جيل جيد ولكن لم يحالفه التوفيق أن يحقق بطولة.

وأكد: تلقيت أكثر من مرة عرض أوروبي، ونادي الأهلي كان يرفض بسبب ظروف الإصابات الموجودة وتمسكه بي، مشيرا إلي أن العمل في منصب مدير الكرة كان قرارا خاطئا منه بسبب قلة الخبرات، موضحا أن مارسيل كولر أفضل من موسيماني مع الأهلي.

وأوضح أن انتقال إمام عاشور للأهلي كان غير متوقع، وهو أحد أهم اللاعبين المتواجدين حاليا.

وأضاف: أنتوني موديست لاعب جيد لكن الظروف لم تخدمه، كان لاعبا مميزا ومهاجما خطيرا، وكنت متفائلا به، شاهدته في الدوري الألماني، ولم يعجبني حالة التشبع التي جاء بها و"الزهق" الذي كان عنده.

واختتم: حزين علي رحيل رمضان صبحي وعبدالله السعيد وأحمد فتحي عن الأهلي، وكنت أتمني ألا يكون رحيلهم بهذا الشكل عن النادي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من