رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وائل جمعة: أفضل فترات محمد صلاح بالمنتخب كانت مع كارلوس كيروش

كيروش وصلاح
كيروش وصلاح

قال وائل جمعة، مدير منتخب مصر الأسبق، إن المسئولين الذين تحدثوا عن إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم كانت تضحك علي الناس، موضحا حقيقة خلافه مع محمد شوقي أثناء تواجده في منتخب مصر.

وأضاف وائل جمعة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، أن كيروش تقدم باستقالته ولم يتعرض للإقالة، وأخذ قراره بمجرد انتهاء المباراة أمام السنغال في إياب تصفيات كأس العالم 2022، مشيرا إلي أن النية كانت موجودة لديه حال عدم تأهله بأنه لن يستمر مع منتخب مصر.

وتابع: كيروش لا يحب التدخلات ولا يحب يضغط عليه أحد، أغلب التعاملات مع أحمد دياب، عندو قدوم الأخير أراح كيروش وكانت توجد تعليمات بأن دياب هو الذي يكون معنا.

وأشار إلي أن النقطة الفاصلة كانت مباراة نيجيريا، المسئولون في اتحاد الكرة كان يجب أن يحافظوا عليه، لكنهم ذبحوا كيروش، وكانت توجد تصفية حسابات، وهذا كان عند أحمد مجاهد.

وأوضح أنه حدث شرخ في العلاقة ما بين كيروش وأعضاء اتحاد الكرة الحاليين، الوحيد الذي كان واقفا مع المدير الفني هو اللواء مشهور.

وواصل: أنا تحملت الكثير من اتحاد الكرة، ورحلت بعد نهاية مهمتي التي أراها غير ناجحة لأن التأهل لم يتحقق.

وحول علاقة محمد صلاح مع كارلوس كيروش، أوضح: محمد صلاح كان مرتاحا جدا مع كيروش، وكلنا كنا نعرف قيمته، والمدير الفني استفاد من صلاح.

وأكد أن أفضل فترات محمد صلاح بالمنتخب كانت مع كيروش، من حيث التضحية والالتزام وتفاجأت عندما رأيت صلاح مع كيروش وتعامله معه.

واختتم: شعرت بالدور القيادي لصلاح، علي عكس توقعاتي بعد عملي معه في منتخب مصر، مستحيل أن صلاح كان يتدخل في اختيار اللاعبين أثناء تواجدي، وكيروش كان قراره واضحا في اختيار اللاعبين.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من