رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلعت يوسف: الأهلى لم يخلق أى فرص.. والفوز كان أقرب لمودرن سبورت

طلعت يوسف
طلعت يوسف

أعرب طلعت يوسف، المدير الفني لفريق مودرن سبورت، عن رضاه عن أداء فريقه أمام الأهلي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، في إطار مؤجلات الجولة الـ17 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال طلعت يوسف خلال المؤتمر الصحفي: قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي، وخبرات لاعبي الأحمر حسمت الفوز، ولم يكن لديهم أي فرص خلال اللقاء.

وتابع: هدفا الأهلي من كرتين ثابتتين، والأحمر لديه فريق قوي حتي على دكة البدلاء، لذلك شكلوا الفارق، وحصل نوع من السرحان للاعبي مودرن سبورت، وتسببوا في هدفي المنافس، وإذا كان هناك شخص مسئول عن النتيجة سيكون أنا.

وأكمل: الفوز كان أقرب لمودرن سبورت، وكان بإمكاننا المحافظة علي تقدمنا أو تسجيل هدف آخر.

وواصل: خلقنا 5 أو 6 فرص، والأهلي لم يخلق أي فرص، نحن نعاني بشكل كبير بسبب الغيابات التي ضربت صفوفنا.

وأردف: فقدنا لاعبا بسبب مواعيد الدوري، وغيابات فريقنا تختلف عن غيابات الأهلي، موضحا أن الأحمر يمكنه تعويض الغائبين بشكل أقوي علي عكسنا.

وتحدث عن تعامله النفسي مع لاعبي مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق.

اختتم: تعاملت بشكل طبيعي مثل تعاملي مع نفسي، لأني كنت في دائرة الحزن، ولا أحد يمكنه الاختباء من الموت، وأنت مطالب بأن تعمل حتي نهاية قدرك.

الأهلى ومودرن سبورت

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي نظيره مودرن سبورت بهدفين لهدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الـ17، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تقدم أرنولد أيبا لمودرن سبورت في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، وتعادل إمام عاشور لنادي الأهلي في الدقيقة 45، قبل أن يضيف بيرسي تاو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 62.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 63 محتلا المركز الثاني بجدول المسابقة، بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في 25 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 59 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا، فيما تجمد رصيد مودرن سبورت عند 47 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق 12 فوز وتعادل في 11 مباراة وخسر 7 مواجهات وسجل 32 هدفا وتلقت شباكه 23.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من