رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من مبابى بعد تقديمه لاعبًا رسميًا فى البرنابيو

مبابي
مبابي

عبّر الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق ريال مدريد الجديد، عن سعادته بالانضمام لصفوف الفريق الملكي، معتبرًا أنه حقق حلم حياته.

وقال مبابي، في حفل تقديمه لاعبًا لريال مدريد: "صباح الخير جميعًا، سأحاول التحدث بالإسبانية، إنه أمر مذهل أن أكون هنا، أمر لا يصدق نمت ليالى عديدة وأنا أحلم باللعب لريال مدريد، أنا سعيد جدًا اليوم".

وقاطعت جماهير ريال مدريد الحاضرين في ملعب سانتياجو برنابيو حديث مبابي بالهتاف باسمه.

وأضاف: "أريد أن أتوجه بالشكر للرئيس بيريز الذي وثق في منذ اليوم الأول، ومرت العديد من الأمور، ولكن أقول لك شكرًا، أريد أن أتوجه بجزيل الشكر لكل من عمل لأجل الوصول لهذا اليوم، أنا الآن لاعب لريال مدريد".

وأكمل: "أرى عائلتي سعيدة وأرى والدتي تبكي، إنه يوم مذهل بالنسبة لي منذ كنت طفلًا كان لي حلم وحيد، وهو أن ألعب هنا، وذلك يعني لي الكثير، ولذا أريد أن أقول شكرًا جزيلًا للمدريديين الذين يحملون لي حبًا منذ العديد من السنوات، وشكرًا جزيلًا على حضوركم هنا".

وتكررت هتافات جماهير ريال مدريد باسم المهاجم الفرنسي، والذي رد عليهم بتقبيل شعار النادي على القميص.

وأردف: "الآن لدي حلم آخر وهو أن أكون على مستوى النادي الأسطورة النادي الأفضل في العالم، وبإمكاني أن أقول إنني سأبذل حياتي كلها لأجل هذا النادي وهذا الشعار، أريد أن أبعث رسالة لكل الأطفال كنت مثلكم وكان لدي حلم، واليوم أنا أحققه، لدى نصيحة واحدة فقط لكم، مع الشغف والحلم بإمكانكم أن تحققوا كل ما ترغبون فيه، واليوم أنا هنا، وفي يوم آخر سيكون أحدكم هنا في نفس المكان".

وأنهى: "في الواقع تخالجني عواطف كثيرة اليوم، ذلك يعني الكثير لي أن أكون هنا، كانت مراحل طويلة وصعبة الوصول لهنا، وأنا أفخر أن أكون لاعبًا لأفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم، لن أتحدث أكثر لأنني قد أبكي، أريد أن أقول أمرًا معكم؛ سنقول هلا مدريد بعد أن نعد ثلاثة، واحد اثنين ثلاثة.. هلا مدريد".

وكرر كيليان مبابي جملة كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد السابق، أثناء حفل تقديمه والذي طلب من الجماهير أيضًا الهتاف باسم النادي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من