رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس اللجنة الأوليمبية: من أهم رسائل سيادة الرئيس السلوك الرياضى للاعبين.. وأتوقع ميدالية للقدم

الرئيس يكرم أبطال
الرئيس يكرم أبطال دورة الألعاب الإفريقية

صرح ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، بأن من أهم رسائل الرئيس عبدالفتاح السيسى أمس للاعبين هو الاهتمام بالسلوك الرياضى بعيدا عن المنافسة فى المباريات. 

وأوضح ياسر إدريس خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة اون تايم سبورت إف إم على موجة 93.7 قائلا: "البعثة المصرية تضم 148 لاعبا عقب استبعاد شهد سعيد من الدرجات وجاء ذلك القرار عقب الاستناد على تقرير حكم بحدوث دفع لزميلتها عمدا وقرار الإيقاف المحلى وهذه اللائحة مستنده من لائحة الاتحاد الدولى لذلك اتخذت قرار الاستبعاد حيث قبل ذلك لم أكن أعلم شيئا وشاهدت الفيديو مثل الآخرين". 

وأشار ياسر إدريس: "المنافسات فى البطولات العالمية تختلف عن المنافسات فى الأوليمبياد بسبب التخصيص، حيث هناك بعض المنافسات لا تتواجد فى الأوليمبياد مثال رياضة السباحة 50 م الحرة وليس الفراشة وهذا يطبق على جميع الألعاب حيث فريدة عثمان تأخرت عن المشاركة فى الأوليمبياد على 2 من المائة فقط رغم المنافسة على ميداليات عالمية". 

وتابع ياسر إدريس: "انتخابات الاتحادات لا بد تقام بحد أقصى 30 / 12 عقب انتهاء منافسات الدورة الأوليمبية حيث يسمح بمدة 4 شهور سماحا لفتح باب الترشح". 

وأضاف ياسر إدريس: "سارة سمير بطلة رفع الأثقال وأحمد الجنيدي نجم الخماسي الحديث سوف يحملان علم مصر فى افتتاح الدورة الأوليمبية المقبلة عقب اعتذار محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى، عن المشاركة فى الأوليمبياد مع المنتخب الأوليمبى". 

واختتم ياسر إدريس حديثة قائلا: "أتوقع حصد المنتخب الأوليمبى المصرى لكرة القدم ميدالية بسبب الاستعداد الجيد وأفكر فى سحب التليفونات من اللاعبين بسبب ضغط السوشيال ميديا".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من