رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفوق أحمر.. تاريخ مواجهات الأهلى مع مودرن سبورت

الأهلى
الأهلى

عندما تشير عقارب الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، تتوجه جميع أنظار متابعي وعشاق الساحرة المستديرة ونادي الأهلي صوب استاد القاهرة الدولي، لمتابعة مباراة المارد الأحمر أمام مودرن سبورت، بمؤجلات دوري نايل (موسم 2023/2024).

وتحمل مواجهة الليلة، بين الأهلي ومودرن سبورت، رقم 5 بين الفريقين، منذ تواجد مودرن فيوتشر بالمسمى القديم (سبورت) بالمسمى الحديث، بين الكبار بدوري الأضواء والشهرة موسم (2021/2022).

وخلال المواجهات الأربع السابقة، لم يستطع أي فريق فرض هيمنته على الآخر، وهو ما نستعرضه لكم في السطور التالية..

حسم التعادل تاريخ ثلاثة لقاءات بين الفريقين، الأول كان موسم 2021/2022، إيجابيا بهدف لكليهما في الظهور الأول تاريخيا لمودرن فيوتشر آنذاك، حيث كان أول لقاء بينهما أيضا.

بينما كان التعادل الإيجابي الثاني بنتيجة 1/1، حاضرا أيضا، خلال مواجهة الدور الأول من موسم (2022/2023)، أما التعادل السلبي الوحيد بين الفريقين، كان في مباراة الدور الثاني الموسم الماضي.

فوز يتيم برباعية نظيفة، هو الانتصار الوحيد في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث كان من نصيب المارد الأحمر على مودرن سبورت، تحديدا خلال مواجهة الدور الثاني موسم (2021/2022).

6 أهداف، استطاع لاعبو المارد الأحمر تسجيلها في شباك مودرن سبورت، الذي اكتفى بهدفين فقط في مرمى الأهلي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ومودرن سبورت بمؤجلات دورى نايل

تنقل مباراة الأهلي ومودرن سبورت على الهواء مباشرة، الليلة، عبر إحدى شبكة قنوات أون تايم سبورت، سواء 1  أو 2، حيث يسبقها تقديم استوديو تحليلي، يضم كوكبة من نجوم الكرة السابقين والنقاد الرياضيين.

حكام مباراة الأهلى ومودرن سبورت بمؤجلات دورى نايل

يقود الحكم الدولي محمد عادل، مباراة الأهلي ومودرن سبورت، الليلة، بمؤجلات دوري نايل، ويعاون عادل في مهمته الثنائي محمود أبوالرجال وسامي هلهل مساعدين أول وثان، وإبراهيم محمد حكم رابع، ومحمود بسيوني حكم تقنية فيديو، وشريف عبدالله حكم مساعد تقنية فيديو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من