رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يسعى لعبور عقبة مودرن للاقتراب خطوة من قمة دورى نايل

تشكيل الأهلى المتوقع
تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة مودرن

يلتقى الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره مودرن سبورت في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري علي استاد القاهرة الدولي.

يدخل المارد الأحمر اللقاء منتعشًا بعد تخطي بيراميدز بثلاثية أهداف مقابل هدفين منافسه المباشر علي صدارة الدوري واقترابه من القمة بعدما رفع رصيده إلي 60 نقطة بعدما لعب 24 مباراة حقق الفوز في 19 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين خلال الموسم الجاري.

في المقابل يدخل مودرن سبورت بقيادة طلعت يوسف اللقاء عقب فوزه على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف فى الجولة الأخيرة للمسابقة.وهو في المركزالرابع فى جدول الدوري برصيد 47 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق 12 فوز وتعادل في 11 مباراة وخسر 6 مواجهات.

 وتعد مباراة الفريقين اليوم مهمة في رحلة المارد الأحمر للصعود إلى قمة الدوري للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الإفريقى علي حساب الترجي التونسي.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل مواجهة مودرن سبورت طالبهم بنسيان الفوز علي بيراميدز والتركيز في لقاء مودرن سبورت وأنها الأصعب في مشوارنا لأن المنافس لديه دوافع تعطيل انتصاراتنا.

كولر قال للاعبين إن مباراة بيراميدز بالرغم من أهميتها كونها أمام المنافس المباشر لكنها لا تتخطى سوى 3 نقاط فقط وأن الفريق تتبقى له 10 مباريات بالدورى والمنافس له 6 بجانب مواجهة الألومنيوم فى كأس مصر وبالتالى فإنه لم يحدث شىء ويجب التركيز فى كل نقطة وتحقيق الفوز من أجل تحقيق هدف الفريق ككل حصد أي بطولة يشارك فيها.

وحذر كولر اللاعبين وتحديدًا خط الدفاع من حالة التهاون والاستهتار بالمنافس وترك مساحات بين الخطوط وهدد بتوقيع عقوبات مالية علي أي لاعب يكرر أخطاءه في المباراة.

 

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجه مودرن سبورت فى الدورى 

 

من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، علي تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء مودرن سبورت والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد ومروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وفي الهجوم وسام أبوعلي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من