رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق يهاجم جوزيه جوميز بعد التعادل أمام بلدية المحلة

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

انتقد محمد صلاح، نجم الزمالك الأسبق، البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للفارس الأبيض، بعد المستوى الذي قدمه الفريق أمام بلدية المحلة في المباراة التي جرت مساء اليوم بالدوري المصري.

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الزمالك ظهر بشكل متواضع أمام بلدية المحلة، وكاد أن يفقد نقاط اللقاء.

وتابع: كان من الوارد خسارة الزمالك بهدفين أو ثلاثة أمام بلدية المحلة، لولا التوفيق وتألق محمد صبحي، مشيرا إلي أن بلدية المحلة كان أفضل من الزمالك في مواجهة اليوم.

وأضاف: الزمالك ليس حقلا للتجارب حتى يشارك هذا الكم من الناشئين في مباراة اليوم، والمباريات الحالية في الزمالك تمثل فرصة ذهبية لناشئي النادي.

وواصل: جميع ناشئي الزمالك كانوا سيئين في لقاء بلدية المحلة باستثناء أحمد مجدي، ومن لم يستغل هذه الفرصة فسوف يجد نفسه خارج النادي.

واختتم: الزمالك يجب أن ينهي الدوري وهو في المركز الثالث لأنه اسم كبير، وجوميز السبب في تواضع مستوى الفريق ولا بد أن تتم محاسبته بداية من لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.

الزمالك وبلدية المحلة

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك وبلدية المحلة دون أهداف خلال اللقاء الذي جمع بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار مؤجلات الجولة السابعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

علي الجانب الآخر فشل فريق بلدية المحلة في ترجمة أي فرصة إلي هدف، علي مدار شوطي اللقاء، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي دون أهداف.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر في 7 مباريات، وسجل لاعبوه 36 هدفا، وتلقت شباكه 24، فيما بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من