رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد الشاذلى: الكيانات الشبابية تتميز بالعمل المنظم وحب الوطن

الدكتور محمد الشاذلي
الدكتور محمد الشاذلي

أكد الدكتور محمد الشاذلي، المتحدث الإعلامي باسم وزارة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نجح في تشكيل 38 كيانا شبابيا على مستوى الجمهورية ومن كل المحافظات.

وكشف الدكتور محمد الشاذلي خلال تصريحاته الخاصة لـ“الكابتن” أن هذه الكيانات الشبابية تعمل في مجال التنمية الشبابية والتنمية المجتمعية والجميع يعمل بشكل متطوع دون أى أعباء على كاهل الدولة.

وأشار “الشاذلي” إلى أن الوزارة نجحت في تجميع هذه الكيانات التى أصبحت من أهم الكيانات المنظمة التى تعمل باحترافية وتضم آلاف الشباب الواعي المثقف الذى يعمل بجد واجتهاد من أجل خدمة الوطن.

  وكشف الدكتور محمد الشاذلي عن أن هدف الوزارة توحيد الشباب من خلال عمل وفكر منظم تحت مسمى “اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية”.

وأضاف الشاذلي: تم عمل مجلس إدارة من بين هولاء الشباب بالانتخاب وأهم ما يميز هذه الكيانات العمل بجد ونجحوا خلال الفترة الماضية في تنظيم العديد من المشروعات المشتركة.

كما أن أهم ما يميز هذا التجمع الشبابي الصداقة والأخوة، وتم اختيار مجلس أمناء من بين هذه الكيانات مشكلة من جميع أطياف المجتمع، وأصبح أكبر تجمع موجود في مصر وظهرت بصماتهم خلال انتخابات الرئاسة الأخيرة، وتم توجيه الشكر لها نتيجة العمل المنظم والمحترم لخدمة الوطن.

وزير الشباب والرياضة يعقد أول اجتماع لمجلس أمناء اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية

التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مجلس أمناء اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية في اجتماعهم الأول؛ لبحث ومناقشة خطط عمل الاتحاد والرؤية المستقبلية والبرامج التدريبية للكيانات خلال الفترة المقبلة، بحضور وسام صبري، نائب رئيس المجلس وأعضاء المجلس من الاتحاد والجهات الممثلة من الأكاديمية الوطنية والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن تمكين الشباب أولوية في ضوء توجيهات القيادة السياسية، والإيمان الكامل بأهمية مشاركتهم في صنع القرار، والعمل على تعزيز دورهم في مختلف المجالات، بما في ذلك المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، لافتًا إلى اهتمام الدولة المصرية بتمكين الشباب.

وأشار الوزير إلى أهمية دور اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية خلال الفترة المقبلة، لما تمثله الكيانات الشبابية كشريك أساسي لوزارة الشباب والرياضة في تحقيق أهدافها، وتعمل على دعمها وتوفير كل الإمكانات اللازمة لها لكي تقوم بدورها على أكمل وجه.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من