رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمى: طاقم تحكيم لقاء الأهلى وبيراميدز كان فى إجازة وخارج نطاق الخدمة

حكم لقاء الأهلى وبيراميدز
حكم لقاء الأهلى وبيراميدز

علق توفيق السيد، الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي، علي أداء الحكم الإسباني الذي أدار لقاء الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري العام، الذي انتهي لصالح الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين، مؤكدا أنهم من الحكام غير المصنفين دوليا.

وقال توفيق السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إنه كان من المفترض أن تقوم لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بالتأكيد علي طلب استقدام حكم دولي، ومصنف من الحكام الكبار لإدارة مباراة الأهلي ضد بيراميدز، متسائلا: لماذا يتم تكرار جلب حكام من إسبانيا؟.

وتابع: هل لا يوجد حكام سوي من إسبانيا؟، كان هناك طقم إسباني أيضا جاء لمصر لإدارة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك التي لم تلعب، موضحا أنه تم استقدام طاقم آخر من نفس البلد للقاء الأهلي وبيراميدز.

وأشار إلي أن اتحاد الكرة يدفع مبالغ كبيرة لاستقدام حكام أجانب، وهم يحصلون علي أرقام أكبر مما يدفعها فيفا لهم لإدارة المباريات الدولية، موضحا أن المبلغ المرصود 40 ألف دولار، شامل تذاكر الطيران والإقامة.

وأوضح أن طاقم التحكيم الإسباني الذي أدار لقاء الأهلي بيراميدز لم يكن جاهز فنيا وبدنيا وكان في إجازة خارج الخدمة، ولم يكون علي مستوي اللقاء.

الأهلى وبيراميدز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي بيراميدز بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي "هدفين"، ومحمد مجدي أفشة هدفا، فيما سجل هدفي بيراميدز فيستون ماييلي وأحمد سامي.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 60 محتلا المركز الثاني بجدول المسابقة، بعدما لعب 24 مباراة حقق الفوز في 24 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 57 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا،  فيما توقف رصيد بيراميدز المتصدر عند 68 نقطة، جمعهما من 28 مباراة.

وبذلك أوقف الأهلي سلسلة انتصارات بيراميدز، وألحق به أول خسارة في الدوري منذ يوم 3 نوفمبر الماضي، بينما خسر من سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من