رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير منتخب مصر الأوليمبى: قادرون على حصد ميدالية فى الأليمبياد.. والننى وزيزو إضافة كبيرة

المنتخب الأوليمبى
المنتخب الأوليمبى

أكد محمود حرب، مدير منتخب مصر الأوليمبي، قدرة الفراعنة الصغار في حصد ميدالية في منافسات أوليمبياد باريس، المقرر له يوم 24 يوليو في الجولة الأولي لمجموعة المنتخب.

وقال محمود حرب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة “تن”: دخلنا أجواء الأوليمبياد مبكرا، وإن شاء الله سنحصد ميدالية، قدمنا مباراة جيدة أمام منتخب قوي مثل أوكرانيا، الأداء كان جيدا علي مدار الشوطين.

وتابع: محمد النني هو كابتن المنتخب حاليا، وإضافة كبيرة لنا بجانب أحمد سيد زيزو، نشعر بأنهما معنا منذ فترة، مشيرا إلي أن إبراهيم عادل شارك في اللقاء وهو حاليا بحالة جيدة.

واختتم: محمود صابر موقوف لمدة مباراتين واستفسرنا من فيفا، وسيغيب أمام الدومينيكان وأوزبكستان.

 

المنتخب الأوليمبى

وغادر المنتخب الأوليمبي القاهرة، على متن طائرة خاصة، إلي مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري، ثم السفر إلي مدينة نانت الفرنسية، استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو في الجولة الأولي لمجموعة الفراعنة بدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

ويستعد منتخب مصر الأوليمبي للمشاركة في منافسات كرة القدم بالأوليمبياد، حيث ينافس في المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وينطلق مشوار منتخب مصر في أوليمبياد باريس 2024 يوم 24 يوليو المقبل بمواجهة الدومينيكان، ثم يواجه أوزبكستان يوم 27 من نفس الشهر، وإسبانيا في يوم 30 من نفس الشهر.

وتأهل منتخب مصر الأوليمبي إلي أوليمبياد باريس، بعد حصوله علي المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، التي أقيمت بالمغرب في نوفمبر العام الماضي.

منتخب مصر الأوليمبي وأوكرانيا

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة منتخب مصر الأوليمبي ونظيره الأوكراني، بهدف لمثله، وذلك بالمواجهة الودية.

وألتقي منتخب مصر تحت 23 سنة نظيره الأوكراني وديا في معسكره الحالي قبل انطلاق مشاركته في دورة الألعاب الأوليمبية 2024.

واستطاع المنتخب الأوليمبي الأوكراني أن ينهي الشوط الأول بالتقدم علي مصر بهدف دون رد، تم تسجيله في الدقيقة 12، وأحرز هدف تعادل منتخب مصر الأوليمبي، اللاعب أحمد عاطف قطة، في الدقيقة 75 لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من