رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يعقد أول اجتماع لمجلس أمناء اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

ألتقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مجلس أمناء اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية في اجتماعهم الأول؛ لبحث ومناقشة خطط عمل الاتحاد والرؤية المستقبلية والبرامج التدريبية للكيانات خلال الفترة المقبلة، بحضور وسام صبري، نائب رئيس المجلس، وأعضاء المجلس من الاتحاد والجهات الممثلة من الأكاديمية الوطنية والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

حيث أكد وزير الشباب والرياضة أن تمكين الشباب أولوية في ضوء توجيهات القيادة السياسية، والإيمان الكامل بأهمية مشاركتهم في صنع القرار، والعمل على تعزيز دورهم في مختلف المجالات، بما في ذلك المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، لافتًا إلي اهتمام الدولة المصرية بتمكين الشباب.

وأشار الوزير إلي أهمية دور اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية خلال الفترة المقبلة، لما تمثله الكيانات الشبابية كشريك أساسي لوزارة الشباب والرياضة في تحقيق أهدافها، وتعمل على دعمها وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لها لكي تقوم بدورها على أكمل وجه.
 

وزارة الشباب والرياضة تنفذ ندوات تعريفية عن فعاليات برنامج "ريحانة"


نظمت وزارة  الشباب الشباب والرياضة ندوات تعريفيه لبرنامج "ريحانة" بمركز شباب المعادي الجديده  بمحافظة القاهرة.
وذلك بهدف تعريف الفتيات بالبرنامج ودوره في زيادة وعي الفتيات بحقوقهن واجباتهن، وتقديم المعلومات الصحيحة التي تهم الفتاة في هذه المرحلة من خلال مناقشة بعض المحاور الخاصه بالبرنامج مع الفتيات وكذلك كيفية الاشتراك في فاعليات البرنامج المختلفة.

الجدير بالذكر تتبلور فكرة برنامج "ريحانة" في صقل مهارات الفتيات بالشكل الذى يمكنهن من التعبير عن أنفسهن وتفعيل دورهن بالمجتمع، والتعرف على أمثل الآليات لمواجهة أي صعوبات قد تواجههن.

 

وزير الشباب والرياضة يتابع حادث إصابة لاعبى سيراميكا أثر انقلاب سيارة


يتابع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي علي مدار الساعة مع مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة كل تفاصيل إصابة مجموعة من لاعبي نادي سيراميكا كيلوباترا من مواليد 2005

وذلك إثر سقوط سيارة بهم من أعلى كوبرى المحور بعد اصطدامها بأتوبيس أدى إلى سقوطها، وانتقل اللاعبون إلى أحد المستشفيات من أجل إسعافهم.

ووجه الوزير وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة بالتوجه إلي المستشفي الذي نُقل إليه اللاعبين من أجل الاطمئنان علي حالاتهم، والعمل علي اتخاذ اللازم.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من