رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نائب رئيس المصرى: نخطط لخوض مباريات كأس الكونفيدرالية على استاد قناة السويس

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أكد الحسيني أبوقمر، نائب رئيس نادي المصري، أن إدارة النادي تسعى للحصول على الموافقات اللازمة لخوض الفريق لمبارياته على ملعب هيئة قناة السويس بمدينة الاسماعيلية في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأوضح نائب رئيس المصري أن النادي يعمل على خوض مباريات الكونفيدرالية الإفريقية بمدينة الإسماعيلية من أجل الحضور الجماهيري في هذه البطولة لتحقيق نتائج جيدة ترضي جماهير النادي الوفية.

وتابع أن الجميع يسعى للوصول إلى أبعد نقطة في هذه البطولة الإفريقية والمهم هو تحقيق الانتصارات ونكون على قدر المسئولية، مشيرا إلى أن نادي المصري يمثل الكرة المصرية في كأس الكونفيدرالية ونطالب جميع المسئولين بالسعي لحل أزمة الملعب، خاصة أن إدارة النادي قد تعاقدت مع مسئولي هيئة قناة السويس لخوض المباريات على استاد الهيئة بدلا من استاد الجيش ببرج العرب.

واختتم بأن كامل أبوعلي يتواصل مع الجهاز الفني بقيادة علي ماهر بشأن تدعيمات الفريق للموسم الجديد الذي يسعى لعقد صفقات تليق بالفريق على حسب احتياجات الجهاز الغني.

وكانت قرعة الدور التمهيدي الثاني لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية قد أسفرت عن ملاقاة فريق المصري للفائز من مباراة الدور التمهيدي الأول التي تجمع بين كيتارا إف سي الأوغندي والممثل الثاني لليبيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب خارج مصر أحد أيام 13، 14، 15 سبتمبر المقبل فيما ستقام مباراة الإياب على أرضه أحد أيام  20، 21، 22 من الشهر ذاته.

على جانب آخر يواصل فريق المصري استعداداته للقاء الجولة الحادية والثلاثين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق المقاولون العرب والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف يوم الأحد الموافق 21 يوليو الجاري على استاد الجيش ببرج العرب.

ونجح المصري في تحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد تغلبه على نظيره بلدية المحلة ليرتفع رصيد النسور الخضر إلى النقطة الحادية والخمسين، مواصلا حفاظه على المركز الثالث بجدول ترتيب دوري نايل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من