رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يتقدم على طلائع الجيش بهدف أوباما فى الشوط الأول

الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشوط الأول من مباراته أمام طلائع الجيش متقدمًا بهدف نظيف في الجولة 16 المؤجلة من دوري نايل.

سجل يوسف أوباما هدف التقدم لصالح الزمالك من رأسية في الدقيقة 43.


أحداث الشوط الأول

فريق طلائع الجيش استهل الشوط الأول بقوة وكاد  يتقدم في الدقيقة السابعة بعد تسديدة قوية عن طريق محمد هاني لاعب طلائع الجيش من على حدود منطقج الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

فريق الزمالك حاول السيطرة بعد ذلك على مجريات الأمور، وسدد أوباما الكرة من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت أعلى العارضة.

تسديدة قوية عن طريق عبدالله السعيد لاعب الزمالك من على حدود منطقة الجزاء ارتدت من أحد المدافعين وانتهت معها الخطورة.

الزمالك حاول مجددًا في الدقيقة 26 بعد تسديدة أرضية قوية عن طريق ناصر ماهر لاعب الزمالك من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بثبات ونجح في السيطرة على الكرة.

وأبعد محمد صبحي تسديدة جودوين شيكا أوكوارا لاعب الطلائع من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 27.

ركلة ركنية للزمالك على يسار مرمى طلائع الجيش، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها عبدالله السعيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة إلى ركلة مرمى.

في الدقيقة 39 محاولة هجومية خطيرة لطلائع الجيش باختراق عن طريق أحمد عبدالرحمن "زولا" لمنطقة الجزاء من الجبهة اليمنى أتبعه بعرضية متوسطة الارتفاع أبعدها الحارس بصعوبة شديدة لتجد متابعة من عبدالرحمن أسامة شيكا بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم الأيسر.

في الدقيقة 42 محاولة هجومية للزمالك بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق مصطفى شلبي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد عبدالرحيم "إيشو" الخالي من الرقابة الدفاعية بتسديدة مباشرة غير متقنة مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وفي الدقيقة 43 سجل يوسف أوباما هدف التقدم بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق عبدالله السعيد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها يوسف أوباما برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من