رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأسماء.. الزمالك يجهز للتعاقد مع 5 صفقات سوبر وعقد جديد لجوميز

جوميز
جوميز

يجهز مسئولو نادي الزمالك لعدد من الصفقات القوية في الوقت الحالي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، خاصة أن الزمالك يعاني من نقص في العديد من المراكز والفريق بحاجة إلى الإحلال والتجديد، وحسبما علمنا فإن إدارة الزمالك حددت الأسماء التي ترغب في التعاقد معها وعلى رأسهم مصطفى فتحي، لاعب فريق بيراميدز، إلى جانب ثنائي سيراميكا كليوباترا أحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام.

كما تضم القائمة محمود جاد، حارس مرمى فريق المصري البورسعيدي، وأحمد عاطف، مهاجم فريق مودرن سبورت، وحدد مسئولو الأبيض هذا الخماسي كقوام أساسي لصفقات الفريق في الموسم الجديد على أن يتم جلب لاعبين آخرين للفريق لكن ليس بنفس درجة النجومية حيث يقسم مسئولو القلعة البيضاء الصفقات الجديدة إلى درجتين للفريق.

ومن ناحية أخرى، استقر مسئولو الزمالك على إبرام عقد جديد مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، لمدة موسمين قادميين ورغم الانتقادات للمدرب وتذبذب المستوى في بعض المباريات لكن إدارة الزمالك تفضل استمرار البرتغالي وغلق الباب بشكل نهائي على رحيله.

ويتواجد بند في عقد جوميز مع الزمالك بتجديده تلقائيا وذلك حال الفوز بالكونفيدرالية لكن الإدارة ترغب في توقيع عقود جديدة مع المدرب لمدة موسمين، حيث سيكون الثاني بموافقة الطرفين إلى جانب زيادة راتبه الشهري الذي يصل في الوقت الحالي إلى 50 ألف دولار.

ويرى مسئولو الزمالك أن الراتب الشهري له ضعيف ومن الطبيعي زيادته وسط الفارق الكبير بينه وبين راتب السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، الذي يصل إلى 150 ألف يورو شهريًا.

وسيضع مسئولو الزمالك بندا في عقد المدرب كشرط جزائي بدفع راتب 5 شهور وذلك حال رحيله عن الفريق لرغبتهم في غلق الباب على العروض الخليجية لعلمهم بوجود بعض الاتصالات من أندية خليجية مع المدرب بصورة مستمرة لذلك يرغبون في الحفاظ على حالة الاستقرار والهدوء داخل الفريق وعدم رحيله عن صفوف الزمالك في ظل العلاقة القوية بينه وبين اللاعبين.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من