رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير المنتخب الأوليمبى يكشف كواليس تأجيل سفر البعثة إلى فرنسا وموقف إبراهيم عادل من معسكر الفراعنة

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

كشف محمود حرب، مدير المنتخب الأوليمبي، عن كواليس تأجيل سفر البعثة المصرية إلي فرنسا للدخول في معسكر مغلق من أجل الاستعداد لأوليمبياد باريس 2024.

وقال محمود حرب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن يوم 8 مايو الماضي أرسلنا للجنة الأوليمبية بأننا نريد خوض معسكر في فرنسا، وردت علينا بأنهت تواصلت مع اللجنة المنظمة وأنها تسمح للمنتخبات بدخول باريس من يوم 26 يونيو، وأننا لسنا بحاجة إلي تأشيرة.

وتابع: بعد ذلك راسلنا اللجنة الأوليمبية الدولية لاستعجال التأشيرات، وفى 2 يوليو تلقينا دعوات للاعبين فقط ويوم 8 ذهبنا وبصمنا وبعدها تواصلت معنا اللجنة المنظمة، هناك قالت إن "الأي دي” لن يصل.

وأكمل: حصلنا علي وعد باستلام جوازات السفر من السفارة غدا، الأمر ليس بسبب أزمة الطائرة لأنه تم تنسيق الأمر منذ بداية الشهر، وننتظر الجوازات فقط ونتمني تسلمها غدا صباحا.

وبسؤاله عن إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز والمنتخب الأوليمبي، اختتم: إبراهيم عادل تحت التأهيل يتدرب مع الجهاز الطبي، واللاعب مكمل مع المنتخب ولن يخرج حتي السفر إلى باريس.

المنتخب الأوليمبي

وكان من المفترض أن يغادر المنتخب الأوليمبي القاهرة يوم الأربعاء الماضى على متن طائرة خاصة، إلي مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري، ثم السفر إلي مدينة نانت الفرنسية، استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو في الجولة الأولي لمجموعة الفراعنة بدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

ويستعد منتخب مصر الأوليمبي للمشاركة في منافسات كرة القدم بالأوليمبياد، حيث ينافس في المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وينطلق مشوار منتخب مصر في أوليمبياد باريس 2024، يوم 24 يوليو المقبل بمواجهة الدومينيكان، ثم يواجه أوزبكستان يوم 27 من نفس الشهر، وإسبانيا في يوم 30 من نفس الشهر.

وتأهل منتخب مصر الأوليمبي إلي أوليمبياد باريس، بعد حصوله علي المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، التي أقيمت بالمغرب في نوفمبر العام الماضي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من