رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل حمزة المثلوثى يكشف حقيقة تقديم شكوى ضد نادى الزمالك بشأن مستحقات اللاعب المتأخرة

حمزة المثلوثى
حمزة المثلوثى

كشف محمد سلامة، وكيل التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة العروض المقدمة له، وموقفه من الاحتراف خلال فترة الانتقالات الجارية.

وقال محمد سلامة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن حمزة المثلوثي قدم موسما جيدا مع الزمالك، ومن الطبيعي أن تكون هناك عروض كثيرة مقدمة له خلال الفترة المقبلة.

وتابع: هناك عروض بالفعل من بعض الأندية لكنها كلها شفهية فقط، والاستفسار الحالي بشأن المبالغ المالية التي يريدها اللاعب وكذلك نادي الزمالك.

وأكمل: حتي الآن لا يوجد أي عروض رسمية من الأندية للتعاقد مع حمزة علاء، هم فقط يريدون معرفة موقف الزمالك واللاعب، والمبالغ المالية التي يتقاضاها من أجل دراسة الأمر.

وواصل: حمزة المثلوثي يفكر علي المستوي الرياضي والمشروع الذي سيقدمه له النادي، مضيفا: النادي السعودي الذي يتناقش معنا ليس من الأندية الكبري في الدوري السعودي.

وأردف: النادي السعودي لا ينافس في البطولات القارية، عكس الزمالك الذي يتواجد دائما في البطولات القارية، وينافس علي جميع البطولات.

وأضاف: علي المستوي الرياضي حمزة المثلوثي يشعر براحة كبيرة في مصر، كذلك من الناحية العائلية فهو سعيد للغاية، لكننا نبحث عن التقدير المادي أيضا.

وأشار إلي رغبتهم في التقدير المادي من نادي الزمالك، موضحا أن اللاعب حصل علي وعود بالحصول علي مستحقاته كاملة بنهاية الموسم.

وأوضح أن المثلوثي يحصل علي أقل راتب في أجانب الزمالك، ونستحق تعويضا عن ذلك، خاصة بعد ما يقدمه اللاعب التونسي مع الفريق الأبيض.

وأكد أن حمزة لم يقدم أي تنبيه أو إجراء رسمي ضد الزمالك بشأن المستحقات المادية المتأخرة، وفي الوقت الحالي هناك تأخير كبيرة في المستحقات، مضيفا: لكن هناك وعود عقب نهاية الموسم بالحصول علي كل المستحقات بنهاية الموسم.

واختتم: حمزة المثلوثي سعيد بالتواجد في الزمالك، ويثق في إدارة النادي، ويتمني الاستمرار داخل القلعة البيضاء.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من