رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب الأساتذة للسباحة بالزعانف يفتتح بطولة العالم بميداليتين

منتخب مصر للسباحة
منتخب مصر للسباحة بالزعانف

افتتح المنتخب المصري للأساتذة للسباحة بالزعانف بطولة العالم في حمامات السباحة المقامة خلال الفترة من 9 إلى 12 يوليو في مدينة بلجراد بصربيا بميداليتين بواقع ذهبية وفضية.

وتوج محمد مدحت بذهبية 50 م مونو، فيما أحرز محمد طارق سالم فضية سباق 400 مونو خلال منافسات بطولة العالم للأساتذه للسباحة بالزعانف المقامة حاليا بصربيا.

وتخوض مصر منافسات البطولة بـ5 لاعبين هم: محمد حسني عبدالمجيد، محمد طارق سالم، محمد مدحت عبدالفضيل، محمد أحمد عبدالحميد، مايكل شكري جرجس.

وقد أعرب سامح الشاذلي، رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ، عن سعادته بهذه الميداليات التي افتتح بها المنتخب البطولة، مؤكدا أن رصيد مصر من الميداليات سيزداد خاصة أن مستوى السباحين المصريين يسمح لهم بالمنافسة الدولية والصعود على منصات التتويج.

وتشارك مصر أيضا في بطولة العالم للسباحة بالزعانف في حمامات السباحة للكبار والمقرر إقامتها بمدينة بلجراد بصربيا خلال الفترة من 10 وحتى 17 يوليو ببعثة مكونة من 6 سباحين غالبيتهم من منتخب الناشئين وهم:
أحمد هشام، طارق حسن، أحمد عوض، حسن الدفراوى، مهاب إيهاب، أحمد تامر.

ويقود الفريق المدرب هشام صديق ويرأس البعثة في البطولة أشرف البكل، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، ويرافقه مجدي أبوعرام، عضو مجلس إدارة الاتحاد، إداريا كما يرافق البعثة على نفقته الخاصة سامح الشاذلي، رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ.

يذكر أن مشاركة منتخب مصر للسباحة بالزعانف في بطولة العالم للسباحة بالزعانف ببلجراد تأتي ببعثة صغيرة مكونة في أغلبها من السباحين الناشئين أما باقي لاعبي المنتخب يستعدون بشكل مكثف للبطولة الأهم وهي بطولة العالم للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة والمقرر إقامتها 24 سبتمبر المقبل في مدينة مارسيليا بفرنسا ويسبق إقامة بطولة العالم للسباحة بالزعانف للكبار بطولة العالم للماسترز وتشارك مصر فيها ببعثة مكونة من 5 لاعبين.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من