رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يغادر إبراهيم عادل معسكر المنتخب الأوليمبى للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلى؟.. ميدو يوضح

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو علي ما تردد حول مغادرة إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، معسكر المنتخب الأوليمبي من أجل المشاركة مع فريقه السماوي أمام الأهلي في المباراة المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

وكان تردد خلال الساعات الماضية أن إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز، سوف يغادر معسكر المنتخب الأوليمبي من أجل المشاركة مع فريقه أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن هناك أحاديث كثيرة ولغطا كبيرا بخصوص موقف إبراهيم عادل في معسكر المنتخب الأوليمبي، وكانت هناك أنباء عن احتماليه مغادرة اللاعب معسكر الفراعنة، من أجل المشاركة مع بيراميدز في مباراة الأهلي.

وتابع: قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، لا تحمي المنتخبات الأوليمبية، وتتيح للأندية السماح بعدم ضم لاعبيها إلي منتخباتها الوطنية في الأوليمبياد.

وأوضح أن إبراهيم عادل لن يشارك مع فريقه بيراميدز أمام الأهلي، ولن يغادر أي لاعب معسكر المنتخب الأوليمبي، مؤكدا أن هذه الأنباء حصلنا عليها من داخل معسكر الفراعنة.

واختتم: الاتفاق بين بيراميدز ومنتخب مصر الأوليمبي كان مع أطراف تدير الكرة المصرية، واتحاد الكرة كان له ممثلا في هذه الاتفاقيات. 

الأهلي وبيراميدز

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز يوم الجمعة المقبل، في إطار مؤجلات الجولة الرابعة عشر، من عمر الدوري المصري الممتاز.

المنتخب الأوليمبى

ويغادر المنتخب الأوليمبي القاهرة يوم الأربعاء على متن طائرة خاصة، إلي مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري، ثم السفر إلي مدينة نانت الفرنسية، استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو في الجولة الأولي لمجموعة الفراعنة بدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

ويستعد منتخب مصر الأوليمبي للمشاركة في منافسات كرة القدم بالأوليمبياد، حيث ينافس في المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وينطلق مشوار منتخب مصر في أوليمبياد باريس 2024 يوم 24 يوليو المقبل بمواجهة الدومينيكان، ثم يواجه أوزبكستان يوم 27 من نفس الشهر، وإسبانيا في يوم 30 من نفس الشهر.

وتأهل منتخب مصر الأوليمبي إلي أوليمبياد باريس، بعد حصوله علي المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، التي أقيمت بالمغرب في نوفمبر العام الماضي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من