رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل قمة الجمعة.. بيراميدز يكتسح الاتحاد برباعية ويوجه إنذارًا شديدًا اللهجة للأهلى

بيراميدز
بيراميدز

اكتسح بيراميدز نظيره الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، مساء الإثنين على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين بمسابقة دوري نايل (موسم 2023/2024).

جاءت بداية المباراة هادئة تماما، لكن في الدقيقة الـ11 يهدر مصطفى فتحي فرصة محققة لبيراميدز، عقب تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة الـ28، يسجل فخري لاكاي أول أهداف بيراميدز عقب تمرينة رائعة من زميله فيستون ماييلي قابلها الجنوب إفريقي بلمسة خفيفة على يسار الهاني سليمان، حارس الاتحاد.

وفي الدقيقة الـ39 يمنع محمود مرعي، مدافع بيراميدز، هدفا محققا للاتحاد السكندري، عقب إنقاذه تسديدة إسلام أبوسليمة من على خط المرمى.

وفي الدقيقة الـ45+5، تمنع العارضة هدفا ثانيا لبيراميدز، بعد كرة مزدوجة خلفية عن طريق الكونغولي فيستون ماييلي، داخل منطقة الجزاء.

ومع انطلاق الشوط الثاني، يسجل محمد حمدي ثاني أهداف بيراميدز من تمريرة وليد الكرتي وذلك في الدقيقة الـ48.

ومن تمريرة ساحرية من بلاتي توريه تضع فيستون ماييلي، مهاجم بيراميدز، في انفراد تام، ليقوم بوضع الكرة داخل شباك الاتحاد، معلنا عن ثالث أهداف السماوي، في الدقيقة الـ58.

انفراد تام بالمرمى من محمود زلاكة، لاعب بيراميدز، يسار منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية أبعدها المهدي سليمان من منتصف المرمى.

وفي الدقيقة الـ70، يختتم زلاكة رباعية بيراميدز من عرضية لاكاي يمين منطقة الجزاء، قابلها اللاعب بتسديدة يسار منطقة الجزاء، سكنت يمين المرمى.

ويعد هذا الفوز هو الرابع عشر على التوالي لبيراميدز، ليواصل تربعه على قمة دوري نايل برصيد 68 نقطة، إلا أن الفريق السماوي لا يزال يمتلك 3 مباريات مؤجلة أمام الأهلي والزمالك وزد، من الجولات الرابعة عشرة والثامنة عشرة والتاسعة والعشرين، أما الاتحاد السكندري فتجمد رصيده عند 38 نقطة، في المركز العاشر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من