رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يسعى لإيقاف نزيف النقاط على حساب سيراميكا كليوباترا فى دورى نايل

فريق الجونة
فريق الجونة

يستضيف الجونة فريق سيراميكا كليوباترا في السابعة مساء اليوم بملعب خالد بشارة في الأسبوع الثلاثين لمسابقة دوري نايل.

ويحتل الجونة بقيادة علاء عبدالعال المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة وحقق الفوز في سبع مباريات وتعادل عشر مرات وخسر 12 مباراة وسجل 28 هدفًا واهتزت شباكه 41 مرة.

وفشل فريق الجونة في تحقيق الفوز خلال المباريات العشر الأخيرة وجمع منها ثلاث نقاط فقط بالتعادل مع الداخلية وطلائع الجيش والبنك الأهلي وخسر سبع مباريات أمام الأهلي وفاركو وبيراميدز ومودرن سبورت "مرتين " وإنبي والمصري، ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 34 والبقاء في المنطقة الدافئة والابتعاد عن صراع الهبوط.

ويخوض الجونة مباراة سيراميكا كليوباترا وهو يعلم نتيجة مباراة بلدية المحلة والمصري التي ستقام في الرابعة عصرًا، وفي حالة هزيمة البلدية سيكون الجونة في موقف مطمئن نسبيًا حتى لوخسر أمام سيراميكا كليوباترا، لأنه سيحافظ على فارق النقاط الـ8 مع بلدية المحلة، أما لو فاز البلدية على المصري وخسر الجونة أمام سيراميكا سيتقلص الفارق إلى خمس نقاط ويتأزم موقف الجونة.

على الجانب الآخر يحتل سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي المركز الثامن برصيد 40 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وفاز سيراميكا كليوباترا في 11 مباراة وتعادل سبع مرات وخسر عشر مباريات وسجل 43 هدفًا ودخل مرماه 34 هدفًا.

وفازفريق سيراميكا كليوباترا مرتين في المباريات الخمس الأخير على المصري والإسماعيلي وخسر ثلاث مرات أمام الزمالك "مرتين" ومودرن سبورت، ويسعى للفوز والوصول للنقطة 43 والتقدم للمركز الخامس والمنافسة يقوة على دخول المربع الذهبي.

يدير المباراة إبراهيم محمد ويساعده أحمد صلاح وشريف عبدالله ومعهم محمد إبراهيم الدسوقي حكمًا رابعًا ومحمود ناصف حكم فيديو وأحمد ناجي مساعد حكم فيديو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من