رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دوري نايل.. بلدية المحلة يواجه المصرى في مباراة الاحتفاظ بأمل البقاء

فريق بلدية المحلة
فريق بلدية المحلة

يخوض فريق بلدية المحلة مباراة مصيرية في الرابعة عصر اليوم أمام المصري باستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الثلاثين لمسابقة دوري نايل.

ويعاني بلدية المحلة بقيادة أحمد كشري بشدة والفريق في موقف لايحسد عليه ،ويحتل المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة من 28 مباراة وله مباراة مؤجلة مع الزمالك من الأسبوع السابع عشر وحقق بلدية المحلة الفوز ست مرات والتعادل في خمس مباريات وتعرض للهزيمة 17 مرة وسجل 24 هدفًا واهتزت شباكه 54 مرة.

ولم يحقق بلدية المحلة الفوز في المباريات الخمس الأخيرة وجمع منها نقطة واحدة بالتعادل مع إنبي والهزيمة أمام طلائع الجيش وبيراميدز والبنك الأهلي ومودرن سبورت ويرفع بلدية المحلة شعار لا بديل عن الفوز للوصول للنقطة 26 والتساوي مع فاركو الذي يتواجد في المركز الخامس عشر انتظار لنتيجة مباراة فاركو والداخلية غدًا "الإثنين".

أحمد كشري حرص على تصحيح أخطاء لاعبيه التي حدثت في المباراة الأخيرة أمام مودرن سبورت، وسيلعب بطريقة متوازنة للحفاظ على نظافة شباكه أطول وقت ممكن مع خطف هدف يكون كافيًا للحصول على النقاط الثلاث.

في المقابل يحتل المصري بقيادة علي ماهر المركز الثالث برصيد 48 نقطة من 28 مباراة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الثامن عشر، وحقق المصري 14 انتصارًا وتعادل ست مرات وخسر 8 مباريات وسجل 37 هدفًا ودخل مرماه 35 هدفًا.

وحقق المصري الفوز ثلاث مرات في المباريات الأربع الأخيرة على الزمالك والإسماعيلي والجونة وتعرض هزيمة واحدة أمام سيراميكا كليوباترا ويسعى المصري لتحقيق الفوز الثالث على التوالي والوصول للنقطة 51 وتأكيد انفراده بالمركز الثالث.

يدير المباراة صبحي العمراوي ويساعده خالد السيد وطارق مصطفى ومعهم محمد العتباني حكمًا رابعًا ومحمد معروف حكم فيديو وعمر فتحي مساعد حكم فيديو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من