رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يغيب عن أول تدريبات ليفربول استعدادًا للموسم الجديد

محمد صلاح
محمد صلاح

بدأ فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، تحضيرات الموسم الجديد 2024/ 2025.

وكان نادي ليفربول قد أعلن، في وقت سابق، عن تعيين الهولندي آرني سلوت مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا لنظيره الألماني يورجن كلوب، ليُنهي مسيرة حافلة بالإنجازات دامت لمدة 9 سنوات.

 

ليفربول يبدأ تحضيرات الموسم الجديد 2024/ 2025

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن فريق ليفربول بدأ استعدادته التحضيرية للموسم المقبل 2024/ 2025، تحت قيادة مدربه الجديد آرني سلوت.

وأضافت الصحيفة، أن فريق ليفربول بدأ التحضيرات في قاعدة كيركبي، والتي تتضمن في البداية 8 لاعبين، تم تقسيمهم على مجموعتين، تضم أربعة لاعبين لكل منهما.

وتواجد في المجموعة الأولى كل من: وكونور برادلي، جاريل كوانساه، ستيفان بايتيتش، وسيب فان دن بيرج.

أما المجموعة الثانية، فضمت كلا من: كورتيس جونز، كاويمين كيليهر، أوين بيك، وكوستاس تسيميكاس.

ليفربول يبدأ تحضيرات الموسم الجديد 2024/ 2025

 

غياب محمد صلاح ونجوم ليفربول عن تدريبات الفريق الأولى

بينما شهدت التدريبات غياب نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن ضفوف ليفربول الإنجليزي، حيث يقضي فترة إجازته في الوقت الحالي رفقة عائلته.

كذلك يغيب عدد من نجوم الفريق عن تدريبات ليفربول، أمثال: فيرجيل فان دايك، لويس دياز، أليسون بيكر، داروين نونيز، ديوجو كوتا، وإبراهيما كوناتي؛ وذلك بسبب تواجدهم رفقة منتخبات بلادهم للمشاركة في بطولتي كأس أمم أوروبا "يورو 2024" وكوبا أمريكا 2024.

يذكر أن فريق ليفربول قد أنهى الموسم المنصرم 2023/ 2024، بالتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة، خلف كل من مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب برصيد 91 نقطة، وأرسنال صاحب الوصافة برصيد 89 نقطة.

جدير بالذكر أن إدارة نادي ليفربول قررت عدم مشاركة محمد صلاح في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة "أوليمبياد باريس 2024" رفقة منتخب مصر الأوليمبي.

ويتواجد منتخب مصر فى المجموعة الأولى من دورة الألعاب الأوليمبية «باريس 2024»، رفقة منتخبات إسبانيا، وصيف النسخة السابقة بأوليمبياد طوكيو، وجزر الدومينيكان وأوزبكستان.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من