رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يواجه الجونة فى افتتاح الأسبوع التاسع والعشرين لدورى نايل

فريق المصرى
فريق المصرى

يحل الجونة ضيفا على فريق المصري البورسعيدي في السابعة مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في افتتاح الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة دوري نايل.

ويتواجد المصري بقيادة علي ماهر في المركز الثالث برصيد 45 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الثامن عشر وحقق المصري 13 انتصارا وتعادل ست مرات وخسر 8 مباريات وسجل 35 هدفا ودخل مرماه 34 هدفا.

وجمع المصري 8 نقاط من المباريات الخمس الأخيرة بالفوز على الزمالك والإسماعيلي والتعادل مع إنبي ومودرن فيوتشر والهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا ويسعى للفوز والوصول للنقطة 48 والاحتفاظ بالمركز الثالث في ظل المنافسة الشرسة مع انبي وزد إف سي ومودرن فيوتشر ولكل منهم 41 نقطة.

وطالب علي ماهر طالب لاعبيه بعدم الاستهانة بفريق الجونة وأكد لهم أنه سيقاتل للخروج من دائرة النتائج السلبية التي يعاني منها.

على الجانب الآخر يحتل الجونة بقيادة علاء عبدالعال المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة من سبعة انتصارات وعشرة تعادلات و11 هزيمة وسجل 27 هدفا واهتزت شباكه 39 مرة.

وفشل الجونة في تحقيق الفوز خلال المباريات التسع الأخيرة وتعرض للهزيمة ست مرات وتعادل مع الداخلية وطلائع الجيش والبنك الأهلي وسجل ثلاثة أهداف فقط في المباريات التسع.

وركز علاء عبدالعال خلال التدريبات على وجود حلول لأزمة العقم التهديفي التي عاني منها الفريق في المباريات الأخيرة إضافة لعلاج الأخطاء الدفاعية.

وطالب علاء عبدالعال لاعبيه بتحقيق نتيجة ايجابية للبقاء بعيدا عن صراع الهبوط خاصة أن الفارق مع بلدية المحلة الذي يحتل المركز السادس عشر تسع نقاط يمكن تعويضها في المباريات المتبقية.

يدير المباراة حسني سلطان ويساعده ماجد المليجي ومصطفى حسين ومعهم أحمد جمال حكما رابعا وحسام عزب حكم فيديو ومصطفى مدحت مساعد حكم فيديو.