رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى سعيد: المنافسة مع الأهلى على بطولة الدورى هذا الموسم مختلفة.. ولن نترك مصطفى فتحى للمنتخب الأوليمبى

هانى سعيد
هانى سعيد

تحدث هاني سعيد، المدير الرياضي بنادي بيراميدز، علي المنافسة مع الأهلي علي لقب الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي، موضحا موقف الفريق من الاستغناء عن مصطفي فتحي للمشاركة مع منتخب مصر الأوليمبي في أوليمبياد باريس.

وقال هاني سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي ببرنامج "اللعيب" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن المنافسة مع الأهلي علي بطولة الدوري العام هذا الموسم مختلفة، حتي لو الأحمر خاض جميع مبارياته المؤجلة وفاز بها فالفارق لن يكون كبيرا، وهذا لم يحدث قبل ذلك.

وبسؤاله عن انسحاب الزمالك أمام الأهلي، هل أغلقت بالنسبة لهم؟، قال: مباراة لم تلعب حتي لو أقيمت كان ممكن أن يفوز الأهلي، ولا نشغل أنفسنا غير بمبارياتنا وتركيزنا كله فيه.

وبسؤاله هل سيرحل مصطفي فتحي عن الفريق وهل وضعتهم مقابلا ماديا للتنازل عنه؟، أوضح: لم يحدث هذا الأمر نهائيا، مصطفي محمد بالنسبة لنا لاعب مهم ونحن في حاجة له، وسعداء بتواجده مع الفريق.

وبسؤاله هل تلقيتم أي خطاب من اتحاد الكرة لضم مصطفي فتحي للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي في الأولمبياد؟، قال: لم يأت أي شىء، ولو جاء خطاب صعب أن نترك مصطفي فتحى لمنتخب مصر الأوليمبي، موضحا أنه لا يوجد أي جديد في موضوع رمضان صبحي بشأن المنشطات.

بيراميدز وسموحة

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن قرارها النهائي بخصوص مباراة بيراميدز وسموحة، في بطولة الدوري المصري الممتاز، التي تم إلغاؤها بسبب حريق في ملعب استاد الإسكندرية.

وكشفت الرابطة عن أن مباراة بيراميدز وسموحة ستسكمل باقي وقتها منذ الدقيقة 49، بنفس اللاعبين وظروفها التي كانت عليها.

فوز بيراميدز أمام سموحة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تحقيق الفوز علي نظيره سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن فاعليات الجولة الـ28 للدوري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلي 65 نقطة، حصدها من 26 مباراة متربعا علي عرش صدارة ترتيب الدوري المصري، إذ حقق 20 انتصارا وست تعادلات فيما تلقي هزيمة وحيدة.

وتجمد رصيد سموحة عند 40 نقطة، محتلا المركز السابع، بعد أن لعب 28 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 10 وخسر 8 مواجهات.