رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيزو يوضح علاقته مع شيكابالا وسبب احتفالهما بالبوكس

شيكابا وزيزو
شيكابا وزيزو

كشف أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن علاقته بمحمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق، وسبب طريقة الاحتفال معه بالبوكس.

وقال أحمد سيد زيزو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن رتم التدريبات والجودة أصبح مختلفا، مع فيريرا كان هناك ناشئون كثيرون ومع أوسوريو أيضا، وهم لاعبون جيدون، لكن الآن عندما جاءت الصفقات الجديدة الجاهزة المنافسة أصبحت شديدة.

وتابع: كل اللاعبين الذين انضموا أقويا جدا، ولا يوجد غير ياسر حمد كان عنده مشكلة في أنه لم يشارك مع الفريق.

وعن علاقته بشيكابالا، قال: أنا أحب شيكابالا جدا، لكن هناك موقفان حدثا معي جعلاني أحبه أكثر، كانت هناك أخبار علي السوشيال إنني رحلت من النادي، أنا اتصلت به وقلت له أنا في الزمالك ولم أرحل، وخرج هو صرح بالنيابة عني.

وأكمل: الموقف الثاني الريان القطري تواصل معي وأنا قلت لمسئوليه تواصلوا مع الزمالك وعرضوا 5 ملايين دولار، وكنت قريبا من الرحيل وتحدثت مع شيكابالا وقلت له أنا لا أريد أن أرحل، رغم أننى لن أحصل في الزمالك علي عشر ما سأتقاضاه في الخارج، وقلت لشيكابالا أنا لا أريد أن أرحل، فتحدث مع الإدارة وقال لهم جددوا لزيزو هو لا يريد الرحيل.

وبسؤاله عن سبب احتفاله بالبوكس مع شيكابالا؟، أوضح: كان فيه كلام خرج أنني تشاجرت مع محمود علاء وشيكابالا، وضربت شيكا بالبوكس وهذا لم يحدث، وقررنا أن نرد إذا سجل أحد فينا هدفا أن نحتفل بهذه الطريقة.

واختتم: أنا شخصيتي في الملعب مختلفة عن خارجه، ممكن داخل الملعب أكون عصبيا نتيجة الأدرينالين يكون عاليا لأني أريد أن أفوز دائما.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا من أنياب نظيره سيراميكا كلبوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الزمالك مصطفي شلبي، وعماد نبيل دونجا وإبراهيما نداي وأحمد سيد زيزو، في الدقيقة 4 و41 و89 و"90+2"، بينما أحرز هدفي سيراميكا كليوباترا النيجيري جون إيبوكا ومواطنه صديق إيجولا في الدقيقتين 21 و72. 

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وخسر في 7 مباريات، وسجل لاعبوه 35 هدفا، وتلقت شباكه 23، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع برصيد 37 نقطة، بعدما لعب 27 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 42 هدفا، وتلقت شباكه 34.