رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى يكشف عن كواليس الاجتماع المغلق قبل قرار الزمالك بعدم خوض مباراة الأهلى

أحمد موسي
أحمد موسي

كشف الإعلامي أحمد موسى عن تفاصيل الاجتماع المغلق بين مسئولي نادي الزمالك ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ورابطة الأندية، الذي شهد طرح كل الآراء لحل أزمة القلعة البيضاء. 

وقال أحمد موسى، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إنه لم يحدث أي ضغوط على نادي الزمالك، وترك الأمر لمسئوليه لخوض مباراة الأهلي أو الاستمرار على موقفه.

وتابع: الزمالك صاحب القرار الأول والأخير في عدم خوض القمة غدًا أمام الأهلي، كما أن مجلس إدارة الأبيض اتفق على عدم خوض مباراة القمة غدًا.

وأكمل: الزمالك سيصدر بيانًا رسميًا خلال دقائق لمعرفة موقفه النهائي من مباراة الأهلي، وبعدها مباشرة ستصدر رابطة الأندية بيانًا توضح فيه كل التفاصيل وتطبيق اللائحة على القلعة البيضاء حال عدم خوض المباراة.

وواصل: مينفعش الأهلي يروح الملعب والزمالك مش موجود، يجب مراعاة صورتنا أمام العالم، وبالتالي سيتم إخطار النادي بعدم لعب المباراة، لعدم ذهاب الأبيض لخوض المباراة، وسيتم احتساب نقاط المباراة للأحمر بهدفين دون رد وحصوله على 3 نقاط.

وأشار إلى أن أغلبية جماهير الزمالك يؤيدون قرار مجلس الإدارة، وحاليًا مجلس الأبيض يحظى بدعم كامل من الجماهير، لذا تحدث فجوة بين مجلس الإدارة والجماهير.

واختتم: مجلس إدارة الزمالك يتحمل مسئولية الانسحاب أمام الأهلي، منوهًا إلى أن الأبيض يعيش حالة من الاستقرار الفني والإداري مع المجلس الحالي. 

تعليق أحمد سالم المتحدث الرسمي بنادي الزمالك

 

علق أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، على موقف الفريق الأبيض من استكمال الدوري قبل مواجهة الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار مواجهات الجولة الـ27، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكتب أحمد سالم عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، يؤكد تمسكه بمطالبه الأربعة الواردة في البيان الصادر بتاريخ 17 يونيو، عقب مباراة نادي المصري البورسعيدي.

وأضاف: لا صحة على الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبه أو تغيير أي من مواقفه، ونناشد المواقع والبرامج وصفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره.

موعد مباراة الأهلى والزمالك في الدورى المصري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 يونيو، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يستكمل الأهلي والزمالك مشوارهما في الدوري، وذلك بمواجهة مرتقبة بينهما في الجولة السابعة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من