رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دعاء الغباشى: التأهل لأوليمبياد باريس كان حلمًا بذلنا كل ما بوسعنا من أجله

دعاء الغباشي
دعاء الغباشي

أعربت دعاء الغباشي لاعبة المنتخب المصري للكرة الطائرة ونادي الأهلي، عن سعادتها بعد التتويج بلقب البطولة الإفريقية للكرة الطائرة الشاطئية والتأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

وتوج المنتخب المصري للسيدات للكرة الطائرة الشاطئية بلقب البطولة بعد الفوز على منتخب نيجيريا بنتيجة "2-1" في الدور النهائي.

وقالت دعاء الغباشي: "أشكر كل مدرب قدم المساعدة والدعم لي لكي أتواجد في هذه المكانة، وأشكر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر الذي يقدم لنا كل الدعم والمساندة والتحفيز ويوفر لنا جميع المتطلبات ويقوم بتذليل كل الصعوبات التي واجهتنا".

وأضافت: "التأهل للأوليمبياد كان الحلم الأساسي بالنسبة لي ولمروة مجدي زميلتي بالمنتخب منذ عام 2021، حيث إنه منذ ذلك العام ونحن نبذل ما في وسعنا لكي نصل إلى هذه اللحظة".

وتحدثت الغباشي عن المباراة النهائية قائلة: "كانت المباراة صعبة وقوية جدًا ولكن استطعنا العودة في المباراة وتحقيق الفوز والتأهل إلى الحدث الأكبر على مستوى العالم".

وواصلت: "تنظيم البطولة كان مميزًا جدًا، حيث إن المغرب من أكثر الدول التي تقوم بتنظيم البطولات على مستويات عالمية، كل الشكر للسيدة بشرى حجيج رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة على هذا التنظيم".

واختتمت: "هذا اللقب والتأهل نتاج تعب وجهد كبير مبذول خلال الفترة الماضية، وفي النهاية لم يضع تعبنا وحققنا الهدف".

 

وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الإفريقي والتأهل للأوليمبياد 
 


هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الاتحاد المصرى للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر بعد تتويج منتخب سيدات الطائرة الشاطئية ببطولة إفريقيا والتأهل لدورة الألعاب الأوليمبياد باريس.
وأشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالدور الإيجابي لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر، ونجح مجلسه في تقديم موسم استثنائي وقيادته لكل المنتخبات الوطنية رجال وسيدات وطائرة شاطئية للسيطرة على القارة الإفريقية والتأهل بمنتخبي الرجال والسيدات لدورة الألعاب الأوليمبية، وكذلك تحقيق العديد من الانتصارات والألقاب منذ توليهم المهمة وقيادتهم للعبة.
وأعرب المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة، عن سعادته بتتويج منتخب السيدات للطائرة الشاطئية باللقب الإفريقي رغم المنافسة القوية في البطولة التي أقيمت بالمغرب ونجاح سيدات مصر في التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يؤكد أن مجلس الإدارة يسير في الطريق الصحيح.

وتوج منتخب مصر لسيدات الكرة الطائرة الشاطئية بلقب البطولة الإفريقية التي يستضيفها المغرب خلال الفترة من 18 وحتى 24 يونيو الجاري والمؤهلة لأوليمبياد باريس 2024.
جاء ذلك بعدما فاز منتخب مصر على نظيره منتخب نيجيريا في نهائي البطولة بنتيجة 2/1 ليحصد اللقب الإفريقي ويحسم تأهله إلى أوليمبياد باريس 2024. 
وتمكن منتخب مصر من الفوز على نظيره المغرب صاحب الأرض والجمهور في لقاء نصف النهائي بنتيجة 2/0، ليتأهل للمباراة النهائية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من