رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فخرى الدين بن يوسف: درسنا الزمالك بشكل جيد وبعزيمة اللاعبين استطعنا حصد الثلاث نقاط

الزمالك والمصرى
الزمالك والمصرى

أعرب فخر الدين بن يوسف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، عن سعادته بعد الفوز الذي حقق فريقه علي الزمالك في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد برج العرب، فى الجولة السادسة والعشرين، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان فخر الدين بن يوسف سجل الهدف الأول لنادي المصري، في مرمي الزمالك، خلال المواجهة التي انتهت لصالح الفريق البورسعيدي، بنتيجة 2-1.

وقال فخر الدين بن يوسف، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس" الحمد لله علي الفوز، عمري ما انزل الملعب وكل تفكيري علي تسجل الأهداف، لكن هو التعاون مع زملائي من أجل مصلحة الفريق.

وتابع: لدي أدوار دفاعية، والجهاز الفني وضح كل صغيرة وكبيرة خلال التوقف الدولي، درسنا الزمالك بشكل جيد، والمباراة لم تكن سهلة.

وأكمل: كان توجد زيادة في الوقت وتقنية الفيديو، ولكن في المباريات الكبيرة، أهم شىء هو التركيز علي الكرة فقط، من أجل العودة بالثلاث نقاط.

واختتم: بعزيمة اللاعبين والجهاز الفني استطعنا الفوز والعودة بالثلاث نقاط، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني والإداري. 

المصرى يفوز على الزمالك

حقق فريق المصري البورسعيدي الفوز علي نظيره الزمالك، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب، فى الجولة السادسة والعشرين، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل لنادي المصري فخر الدين بن يوسف ومحمد الشامى، وسجل هدف الزمالك يوسف أوباما، ليتكرر فوز الفريق البورسعيدي علي الزمالك في الدوري الثاني من البطولة الحالية.

في الدقائق العشرة الأولي واصل الفريقان مرحلة جس النبض، بعد ذلك بدأ الزمالك بالمباغتة الهجومية عن طريق مصطفي شلبي، في هجمة مثلت خطورة علي مرمي المصري، وبعده هدد النادي البورسعيدي مرمي محمد عواد علي استحياء.

في الدقيقة 20 نجح فخر الدين بن يوسف، لاعب المصري، في تسجيل هدف التقدم لفريقه، وبعدها واصل الزمالك الضغط علي أمل الوصول لمرمي محمود جاد، في المقابل لم يستسلم لاعبو المصري، وسعوا لتسجيل الهدف الثاني.

مع بداية الشوط الثاني استمر الزمالك في تكثيف الضغط علي أمل تسجيل هدف التعادل، ولم يستغل الزمالك الكرات الثابتة.

وشهدت الدقيقة 71 احتساب الحكم ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي ارتطام الكرة في يد محمد دبش، وسددها أحمد سيد زيزو، إلا أن الكرة لم تعبر بكامل استدارتها خط المرمي.

وسجل محمد الشامي، لاعب المصري، الهدف الثاني لفريقه في شباك الزمالك بطريقة عالمية، بعد تمريرات سحرية بين لاعبي الفريق في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، أرسل سيد عبدالله نيمار كرة سحرية داخل منطقة جزاء المصري، سجل منها يوسف أوباما هدف الزمالك الأول من ضربة رأس متقنة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المصري البورسعيدي للنقطة 42، محتلا المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 31 محتلا المركز الحادي عشر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من